إلغاء ودية الأهلي أمام خيتافي.. والبديل سبارتاك موسكو
الخميس، 29 مارس 2012 - 14:13
كتب : أحمد الخولي
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن إلغاء ودية الفريق الأحمر أمام خيتافي والمقرر لها 11 ابريل المقبل وتلقي النادي عرضا من سبارتاك موسكو الروسي لخوض لقاء بديل.
وكان الأهلي قد أعلن تلقيه عرضا لمواجهة خيتافي في السودان يوم 11 ابريل، رغم أن الفريق الإسباني سيكون مرتبطا في الـ10 من الشهر ذاته بمباراة مع برشلونة في الليجا على ملعب كامب نو.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "تلقى النادي عرضا من سبارتاك موسكو لخوض لقاء ودي في نفس يوم ودية خيتافي الملغاة".
وتابع "تدرس إدارة التسويق العرض المقدم، ولم يُعرض على الجهاز الفني لإبداء الرأي فيه حتى الآن".
على جانب أخر، أشار عبد الحفيظ إلى انه تم الاتفاق على تأجيل مباراة النهضة السعودي في اعتزال ناصر المنصور إلى يوم 19 إبريل المقبل.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











