ووجه رونالدينيو رسالة إلى مشجعيه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بقوله: "أود أن أشكر مرة أخرى كل من دعمني في هذا النادي، اللعب إلى فلامنجو كان شرفا لي".
وكان رونالدينيو قد لجأ إلى مقاضاة فريقه بسبب تأخر الإدارة في صرف مستحقاته التي تتخطى حاجز الـ16 مليون يورو.
فيما أعلنت إدارة فلامنجو أنها ستطعن على قرار المحكمة مؤكدة على تمسكها بحقها في النجم البرازيلي.
وقالت باتريشيا أموريم رئيسة نادي فلامنجو: "أشعر بالصدمة بعدما علمت الاجراءات القانونية التي اتخذها رونالدينيو ضد النادي".
وأضافت "كنا نعمل على تحقيق مطالبه، ولم نتوقع أن يستخدم اللاعب هذا الأسلوب مع فلامنجو، وعموما الأمر الآن أصبح في ملاعب القضاء".
وأشارت أموريم إلى أن فلامنجو سيبقى أكبر من أي شخص وهذا دائما هو شعار الفريق والعاملين به مهما حدث.
يذكر أن رونالدينيو وقع لفلامنجو عام 2011 بعدما قضى ثلاثة أعوام بين صفوف ميلان الإيطالي.
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار











