كتب : هاني العوضي | السبت، 02 يونيو 2012 - 14:38

استقالة المعلم.. و"حمام" متعب

فارق كبير بين موقف الامريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطني وحسن شحاتة المدير الفنى للزمالك فى تعاملهما مع ازمة متعب وشيكابالا.

الامريكى تجاهل اعتراض متعب على عدم الدفع به فى مباراة موزمبيق بعد إحمائه لمدة تجاوزت الثلث ساعة فقام اللاعب بقذف فانلة الإحماء، ومغادرته دكة البدلاء غاضبا الا ان برادلى تجاهل الموقف تماما فى المؤتمر الصحفي.

وأكد برادلي أنه لم يشاهد ما فعله اللاعب لانشغاله بعمله وتركيزه داخل الملعب وجاء تدخل مدرب حراس المرمى زكى عبد الفتاح ليغلق الموضوع تماما بقوله ان الاعب استئذن منه للذهاب الى (الحمام ) فشهادة مدرب حراس المرمى دون التطرق لصحتها من عدمها القت بكرة من النار كانت ستنفجر داخل صفوف المنتخب فى بحيرة من الجليد.

اما الكابتن حسن شحاتة فيبدو انه لم يتعلم من اخطاء الماضى وكرر ما فعله مع احمد حسام "ميدو" أثناء مباريات كاس الامم 2006 ليتم تكراره مع شيكابالا وإصراره على مواجهة اللاعب لحظة اعتراضه على تغييره ولم يكتف بذلك بل وضع نفسه فى كفة واحدة مع اللاعب بتقديمه لاستقالته لإجبار النادي على معاقبة الاعب باقصى عقوبة.

شاهد عيان

منظمو مباراة المنتخب وموزمبيق تناسوا ان المباراة بدون جماهير وقاموا بقتح ابواب استاد برج العرب اما اقاربهم وبعض اكاديميات الكرة بالاسكندرية ومع تشجيع الجماهير عقب إحراز فتح الله الهدف الاول للمنتخب تذكر المنظمون أن المباراة بدون جماهير ومن الممكن تعرض المنتخب لعقوبة من قبل الاتحاد الدولي فقاموا بتهديد الجماهير بطردهم فى حالة تكرار التشجيع!

ناقشوني على تويتر: https://twitter.com/#!/elawady20

وعلى فيس بوك: http://www.facebook.com/elawady20

مقالات أخرى للكاتب
نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك