فشل انتقال أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أن يرتدي اللاعب القميص الأبيض في يونيو المقبل.
وعلم FilGoal.com أن إدارة النادي العسكري رفضت بيع اللاعب للزمالك مقابل 500 ألف جنيه متمسكة بطلبها الحصول على مليوني جنيه لإتمام الصفقة.
وهو الأمر الذي دفع مسؤولو الفارس الأبيض للاتفاق مع اللاعب على ضمه الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.
ووفقا لما أكده مصدر مسؤول بالبيت الأبيض، فأن كافة تفاصيل التعاقد مع اللاعب من مقابل مالي وعدد مواسم تم الاتفاق عليه بالفعل.
وينتهي عقد صاحب الـ32 مع الحدود بنهاية الموسم الجاري، ما يعطيه حق التوقيع لأي نادي يرغب في الانضمام له خلال يناير.
ولم يخفي المصدر المسؤول تخوفه من ظهور أي مستجدات خلال الفترة المقبلة تتسبب في إفشال الصفقة، خاصة وأنهم لم يحصلوا بعد على توقيع اللاعب.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك: عبد الملك بالقميص الأبيض في الصيف
مباشر كأس العالم - تركيا (1)-(1) أمريكا وباراجواي (0)-(0) أستراليا.. جووول جوووولر