حارس الملكي الجديد: أثق في نفسي وجاهز للكلاسيكو

الإثنين، 28 يناير 2013 - 19:35

كتب : وكالات

مدريد (إفي) - أعرب دييجو لوبيز خلال تقديمه الاثنين كحارس مرمى جديد في صفوف ريال مدريد، عن رغبته في دعم مركز حراسة المرمى بنادي العاصمة الإسباني، بعد إصابة قائد الفريق وحارسه الأساسي، الدولي إيكر كاسياس.

وقال لوبيز الذي جلس الأحد على مقاعد البدلاء خلال لقاء خيتافي بالليجا (4-0) "لم آت لخطف حراسة المرمى من كاسياس، سأحاول فقط استغلال الفرص التي سيمنحها لي المدرب. مشاعري رائعة بعد العودة للنادي، أشكر الدعم الذي وجهته لي الجماهير في المباراة الأخيرة".

وأبرز "لقد جئت للريال لمحاولة المشاركة في المباريات، أسعى لأن أكون دعما للفريق في مركزي، سأعمل مع (أنطونيو) أدان على تغطية غياب كاسياس، وأنا جاهز للعب الكلاسيكو" المنتظر يوم الأربعاء أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

وشدد لاعب سيفيليا وفياريال السابق "لدي ثقة كبيرة في امكانياتي، خضت العديد من المباريات الدولية مع إسبانيا، علي أن اطوي صفحة سيفيليا، لا أعلم لماذا لم أشارك معه أساسيا بصفة مستمرة، والآن عليّ أن أبذل أقصى جهد من البداية. أثق كثيرا في نفسي وسأكون جاهزا عندما يقرر المدرب الدفع بي".

ويشار إلى أن لوبيز كان لاعبا سابقا في ريال مدريد خلال الفترة من 2000 وحتى 2007 ، وشارك في 11 مباراة فقط مع سيفيليا، الذي انضم إليه الصيف الماضي، واهتزت شباكه عشر مرات.

وأضاف حول الحديث عن ناشيء الملكي "لا اعتقد أن الفريق يقيّم ناشئيه بالشكل اللائق عندما يرحلوا عن صفوفه. لكن هذا لا يعني أن النادي لا يثق فيهم".

وحول تعليقه على قرار حارس برشلونة الأساسي، فيكتور فالديز، بعدم الاستمرار مع الفريق الكتالوني بعد انتهاء تعاقده في صيف 2014 ، علق "فيكتور حارس محترف وقراره المبكر بعدم الاستمرار يتيح لفريقه فرصة كافية للبحث عن بديل".

التعليقات
قد ينال إعجابك