"نعم أنا في العراق، ولكن ليس للتعاقد مع زاخو" هكذا قرر المهاجم الدولي عمرو زكي أن يوضح موقفه من التقارير التي تداولت اقتراب انضمامه للنادي العراقي.
وكانت بعض التقارير تداولت صورة لزكي في العراق وأشارت إلى تواجده هناك للتعاقد مع نادي زاخو العراقي.
وقال زكي في تصريحات لـFilGoal.com من العراق: "أنا في العراق ولكن ليس للتعاقد مع زاخو، وإدارة النادي تعلم ذلك".
وأضاف زكي "كنت في تركيا وعرض علي بعض مسؤولي النادي الحضور للعراق، فوافقت ولكني أكدت لهم أني لن أتفاوض الآن".
وأوضح زكي "أتمنى أن أبقى في أوروبا، ولازال لدي عرضا في أوكرانيا وأتمنى أن أصل إلى اتفاق مع هذا النادي".
وتابع زكي "كما أملك عرضا آخر في الصين وعرض مصري، وكل هذا يسبق عرض زاخو ولن أفكر في العرض العراقي إلا إذا فشلت كل هذه المفاوضات".
وكان مهاجم الزمالك السابق قد فسخ عقده مع نادي ألازيجسبور التركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
نرشح لكم
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط











