ريكيلمي لاعب كرة من جديد: الكلاسيكو دفعني للعودة

الأحد، 10 فبراير 2013 - 18:25

كتب : وكالات

بوينوس أيرس، (إفي): أعرب النجم الأرجنتيني خوان رامون ريكيلمي عن سعادته بالبقاء في صفوف فريقه بوكا جونيورز حتى منتصف 2014 ، واعدا جماهير الفريق بإهدائهم لقب جديد.

وقال ريكيلمي في تصريحات صحفية "أشعر بسعادة كبيرة، لقد عدت من جديد لاعبا لكرة القدم، هذا شعور افتقدته خلال الأشهر الماضية".

وبرر نجم منتخب التانجو السابق تراجعه عن قرار الرحيل عن البوكا منذ آخر لقاء لعبه قبل سبعة أشهر بأنه تألم كثيرا بعد خسارة الكلاسيكو الاخير امام ريفر بليت 1-2 في مباراة ودية، ليقرر العودة باعتباره مشجعا أصيلا للفريق الأزرق.

وأشار ريكيلمي - 34 عاما - الى أنه سيبدأ مرحلة اعداد وتأهيل بدني مع مدرب الاحمال خوان مانويل ألفانو من أجل استعادة كامل لياقته تمهيدا للمشاركة في المباريات.

ووجه نجم برشلونة وفياريال الإسبانيين الأسبق الشكر لرئيس نادي بوكا جونيورز دانييل أنجيليتشي والمدير الفني التاريخي كارلوس بيانكي على جهودهما لإعادته الى الفريق.

وكان ريكيلمي، الذي سبق له الحصول مع النادي على ستة ألقاب في الأرجنتين وخمسة خارجها، قد أعلن رغبته في الرحيل عن بوكا جونيورز في يونيو الماضي والبحث عن فريق آخر بحجة "تغيير الأجواء"، بعد خسارة نهائي كأس ليبرتادوريس، حيث طالب الإدارة بتجميد عقده وليس فسخه.

يذكر أن ريكيلمي، لاعب برشلونة وفياريال الإسبانيين السابق، فاز من قبل بكأس ليبرتادوريس مع بوكا ثلاث مرات أعوام 2000 و2001 و2007 ولعب مع المنتخب الأرجنتيني 51 مباراة دولية وفاز بذهبية أوليمبياد بكين 2008.

التعليقات
قد ينال إعجابك