الصحافة البريطانية تحذر مانشستر يونايتد من "الملهم" رونالدو

الأربعاء، 27 فبراير 2013 - 13:53

كتب : وكالات

لندن (إفي): أبرزت الصحافة البريطانية يوم الأربعاء دور البرتغالي كريستيانو رونالدو "الملهم" في فوز ريال مدريد على برشلونة بملعبه الثلاثاء 1-3 في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، مؤكدة أنه بعث بهدفيه رسالة تحذير إلى مانشستر يونايتد منافس الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية "رونالدو يرسل تحذيرا مزدوجا إلى يونايتد"، في إشارة إلى الهدفين اللذين سجلهما البرتغالي بملعب (كامب نو) معقل الفريق الكتالوني.

وأبرزت الصحف حضور المدير الفني للفريق الإنجليزي، أليكس فيرجسون، ومساعده مايك بيلان اللقاء بالملعب، وذلك قبل مواجهتهم أبناء البرتغالي جوزيه مورينيو بملعب (أولد ترافورد) يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الستة عشر من البطولة القارية.

وتعادل الفريقان ذهابا بملعب (سانتياجو برنابيو) بهدف.

كما نقلت الصحيفة عن رونالدو قوله بعد المباراة "هذا الفوز يمنح الكثير من الثقة قبل مواجهة مانشستر يونايتد"، الفريق السابق للاعب.

واعتبرت "ذا إندبندنت" أن الليلة كانت ملكا لرونالدو، فيما بدت "محبطة" لـ"غريمه اللدود" الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي "حجبه" تألق البرتغالي.

وقالت "ذا جارديان" إن "رونالدو الآن مهيمن أكثر من ميسي"، مبرزة هدفي اللاعب في تقريرها عن المباراة الذي حمل عنوان ريال مدريد "يسحق" برشلونة "الذي بقي في الملعب نصف الساعة الأخيرة مجبرا ليس إلا".

وأضافت نفس الصحيفة "عندما تحين المواجهات أمام برشلونة، يتحول ريال مدريد مورينيو إلى الفريق الأفضل: المواجهات الست الأخيرة شهدت حسم الريال للدوري، والفوز بكأس السوبر الإسبانية، والآن التأهل إلى نهائي كأس الملك".

التعليقات
قد ينال إعجابك