الأرجنتين تفقد جاجو في تصفيات المونديال

الخميس، 28 فبراير 2013 - 12:54

كتب : وكالات

بوينوس آيرس (إفي) - بات من المؤكد أن يغيب لاعب الوسط فرناندو جاجو عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع للإصابة، الأمر الذي يهدد مشاركته مع الأرجنتين أمام كل من فنزويلا وبوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وأصيب جاجو بتمزق في الرباط الداخلي للساق اليسرى، بحسب ما ذكره الجهاز الطبي لفريقه فيليز سارسفيلد، وذلك خلال المباراة التي فاز بها الفريق الثلاثاء على مضيفه بينيارول الأوروجوياني بهدف نظيف في مرحلة المجموعات لبطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم.

وذكرت مصادر من الفريق الذي يتولى تدريبه ريكاردو جاريكا أن اللاعب المعار من فالنسيا الإسباني لفيليز حتى منتصف العام الجاري، سيشفى من إصابته "بالتزامن" مع مواجهة فنزويلا في بوينوس آيرس يوم 22 مارس المقبل.

وأضافت أنه رغم أن مواجهة بوليفيا تأتي بعد ذلك بأربعة أيام، فإن تعرضه للعب على ارتفاع شاهق فوق مستوى سطح البحر في لاباز سيمثل مخاطرة.

وقال المدير الفني لراقصي التانجو أليخاندرو سابيلا مطلع الشهر الجاري إنه من المرجح أن يضيف اسمين أو ثلاثة أكثر للقائمة المعتادة خلال مواجهة بوليفيا تحسبا لنقص الأوكسجين قبل اللقاء.

وتتصدر الأرجنتين التصفيات برصيد 20 نقطة، متقدمة بثلاث نقاط على الإكوادور أقرب ملاحقيها، فيما تحتل فنزويلا وبوليفيا المركزين الرابع والسابع برصيد 12 وثماني نقاط على الترتيب.

التعليقات
قد ينال إعجابك