مورينيو يبدأ الإعداد لثاني "كلاسيكو" هذا الأسبوع

الخميس، 28 فبراير 2013 - 17:46

كتب : وكالات

(إفي) - استأنف فريق ريال مدريد الخميس تدريباته استعدادا لخوض ثاني "كلاسيكو" هذا الأسبوع، يوم السبت المقبل أمام برشلونة في الدوري بملعب سانتياجو برنابيو.

وكان الملكي قد تأهل يوم الثلاثاء لنهائي كأس الملك عقب فوزه الكبير في ملعب النادي الكتالوني 1-3.

وأشرك المدرب البرتغالي للفريق، جوزيه مورينيو، لاعبين اثنين من فريق الرديف في المران، وهما يورنتي وبرونو، وقام بتقسيم عناصر الفريق لثلاث مجموعات في مدينة فالديبيبيس الرياضية، بحضور الفرنسي كريم بنزيمة وراؤول ألبيول وخوسيه كاييخون لكن داخل صالة الألعاب الرياضية.

وبعد يوم من الراحة للاعبين الأساسيين في موقعة كامب نو، تدرب أربيلوا وفاران وراموس وكوينتراو وألونسو وخضيرة ودي ماريا وأوزيل وكريستيانو وإيجواين، تحت إمرة المدرب المساعد روي فاريا، بينما خاض الحراس دييجو لوبيز وأدان وخيسوس المران بدون كرة مع معد الجراس، سيلفينو لورو.

وخاض باقي اللاعبين مرانا جانبيا بمشاركة بنزيمة، بعد حادث تجاوزه السرعة القصوى أثناء القيادة وسيره بسرعة 216 كلم في الساعة، ليدعى للمثول أمام القاضي بتهمة انتهاك أمن الطرق.

وسيعود ريال مدريد للتدرب غدا الجمعة، من جديد خلف الأبواب المغلقة، في ثاني جلسة تدريبية قبل الكلاسيكو "السادس" هذا الموسم، سيتبعه لقاء هام للغاية لأبناء الملكي أمام مانشستر يونايتد في إنجلترا بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك