مدرب برشلونة يقلل من استهانة ريال مدريد بالكلاسيكو

الجمعة، 01 مارس 2013 - 19:49

كتب : وكالات

برشلونة،(إفي): أكد جوردي رورا المدرب المساعد بفريق برشلونة أن كلاسيكو السبت أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني يتطلب "الكثير من العمل"، مشيرا الى أن استهانة الريال بالمباراة "أمر مبالغ فيه".

وتأتي القمة الإسبانية بعد أربعة ايام فقط من الفوز التاريخي للريال على ملعب البرسا كامب نو 3-1 في إياب نصف نهائي كأس الملك، وهو أكبر فوز يحققه الميرينجي بمعقل غريمه الكتالوني منذ نصف قرن، وجرد أصحاب الأرض من لقبهم.

ولا تبدو المباراة بذات أهمية قصوى للفريق المدريدي، إذ يعتبر الليجا بطولة خاسرة في ظل تأخره بفارق 16 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة، الذي سيزور ملعب سانتياجو برنابيو بدافع الثأر والاقتراب أكثر من اللقب.

وينصب تركيز ريال مدريد على موقعة الثلاثاء المقبل امام مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يسعى لتعويض تعادله ذهابا بعقر داره بنتيجة 1-1.

وعن كلاسيكو الغد تحدث رورا خلال مؤتمر صحفي "نحن أصحاب الصدارة، سنذهب الى مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية، ينتظرنا الكثير من العمل واللعب".

وأشار رورا الى أن "مباراة الغد ستكون متكافئة، ومن المبالغ فيه الاعتقاد بأن الريال غير مهتم بنتيجتها، لا أعرف ماذا ينوي الريال وكيف سيلعب غدا، لكنها مواجهة جدا بالنسبة لهم مهما قالوا عكس ذلك".

وفيما يتعلق باختيارات اللاعبين، أكد المدرب المساعد جاهزية الهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي للعب بعد تعافيه من الحمى، فيما أخرج من حساباته نجم خط الوسط شابي هرنانديز للإصابة، كما استبعد الظهير الفرنسي إريك أبيدال من السفر لمدريد رغم اكتمال شفائه وبرنامج تأهيله البدني.

واخيرا، شدد رورا على جهله بما تناوله الاجتماع بين رئيس النادي ساندرو روسيل بالمدرب تيتو فيلانوفا في نيويورك، حيث يخضع للعلاج من السرطان.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك