(إفي) - طالب الإسباني رافائيل بنيتيث مدرب تشيلسي فريقه "بالاتحاد" حتى نهاية الموسم للبقاء في المراكز الاولى من الدوري الانجليزي.
وذكر بنيتيث في مؤتمر صحفي "ينقصنا 11 مباراة. في حال بقاء الفريق متحدا سيعد من السهل حصد النقاط".
وقال "ما ارغب فيه هو الافضل للفريق. اقوم منذ 26 عاما بالتدريب ودائما ما كنت احافظ على مبادئي".
وكان المدرب الإسباني قد اعرب الاسبوع الجاري عن استيائه من سلوكيات بعض مشجعي "البلوز" ولقب "مدرب مؤقت" الذي يحمله في النادي.
وكان جزء من مشجعي ملعب ستامفورد بريدج لم يقبل انضمام بنيتيث بسبب تدريبه في السابق لفريق ليفربول "الريدز" ووجه عبارات استهجان ضده منذ وصوله لندن في 21 من نوفمبر الماضي.
واعلن بنيتيز مؤخرا انه سيرحل عن النادي الانجليزي نهاية الموسم الجاري، منتقدا وضعه "كمدرب مؤقت" في الفريق عندما تم التعاقد معه.
نرشح لكم
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس
كأس العالم - عياري: كنا نعلم صعوبة المجموعة.. وسننتظر تحديد منافسنا
كأس العالم - إيلانجا: كنت أتمنى الفوز لكن النقطة كانت كافية
كأس العالم - شيك يعلن اعتزاله الدولي بعد خروج التشيك من البطولة












خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي