الأهلي يخطط للاستفادة من نموذج مانشستر يونايتد

السبت، 02 مارس 2013 - 17:12

كتب : ضياء الدين محمد

عقد حسن حمدى رئيس الأهلي أجتماعا مطولا مع على عبد المنعم مدير التسويق بالنادي للإطلاع على تفاصيل رحلته الأخير إلى إنجلترا للأطلاع على أحدث ما جاء فى العملية التسويقية والرعاية الرياضية هناك.

وكان عبد المنعم قد زار خمسة أندية إنجليزية هم مانشستر يونايتد والأرسنال وتشيلسى وفولام وبرمنجام.

وأكد عبد المنعم فى جلسته مع رئيس الأهلى حصوله على كافة التفاصيل الخاصة بالعلاقة بين الأندية ورابطة أندية المحترفين فى ظل تطبيق دورى المحترفين وأصطحب معه عند عودته العديد من الأوراق والمستندات التى تؤكد نجاح النموذج الذى تم تطبيقه فى الدورى الإنجليزى .

وكذلك كيفية تعامل الأندية مع الرابطة والتغلب على مسألة تضارب تسويق الحقوق، وسبل تسويق النادى تجارياً فى الداخل والخارج بعيداً عن فريق كرة القدم.

كما حصل عبد المنعم على أهم خطوات أستثمار فريق الكرة بالشكل الأمثل لتوفير أعلى دخل مالى للنادى.

وعرض عبد المنعم تصور لإقامة العديد من المباريات الودية للأهلى فى إنجلترا خلال الفترة المقبلة وفقاً للحوارات التى أجراها مع المسئولين فى الأندية الإنجليزية، كاشفا عن العديد من المشروعات التجارية الجديدة التى يمكن للأهلى الأستفادة منها.

وطلب حسن حمدى من مدير التسويق بالنادى تقديم تقرير شامل عن رحلة إنجلترا إلى مجلس الإدارة فى أجتماعه المقبل لاتخاذ القرارات المناسبة والاستفادة منها فى العملية التسويقية، خاصة نموذج مانشستر يونايتد لتحقيق أكبر استفادة ممكنة.

التعليقات
قد ينال إعجابك