بالفيديو - هاتريك كاجاوا يشحن أسلحة يونايتد لموقعة ريال مدريد

السبت، 02 مارس 2013 - 19:34

كتب : وكالات

لندن، (إفي): قاد النجم الياباني شينجي كاجاوا فريق مانشستر يونايتد لاكتساح ضيفه نوريتش سيتي برباعية ساهم فيها بـهاتريك في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليقترب فريق الشياطين الحمر أكثر من استعادة لقبهم المفضل.

وسجل كاجاوا ثلاثية في أفضل مباراة لعبها مع اليونايتد منذ انضمامه هذا الموسم من بروسيا دورتموند الألماني، فيما اختتم الهداف الإنجليزي واين روني الرباعية.

واستعرض المانيو قوته بمشاركة جميع نجومه قبل المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء بنفس الملعب أولد ترافورد أمام ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعادل ذهابا في سانتياجو برنابيو 1-1.

سجل كاجاوا هدف السبق بعد أن استقبل كرة أفلتت من الهداف الهولندي روبن فان بيرسي اثر عرضية الإكوادوري أنطونيو فالنسيا ليتابعها في الشباك.

وفي الشوط الثاني أحسن النجم الآسيوي استغلال تمريرة بينية من روني على طبق من ذهب ليسددها بأريحية وبمهارة عالية داخل المرمى.

وبنسخة كاربونية، أثمر التعاون الجديد بين روني وكاجاوا عن إضافة الاخير للثلاثية، قبل أن يكلل روني جهوده بتسجيل الهدف الرابع من تصويبة صاروخية.

ورفع مان يونايتد رصيده الى 71 نقطة، بفارق 15 نقطة مؤقتا عن الوصيف وحامل اللقب وجاره اللدود مانشستر سيتي.

أما نوريتش سيتي فتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الـ13.

واستعاد تشيلسي، توازنه في البطولة المحلية بفوزه على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف وحيد جاء من توقيع مهاجمه السنغالي ديمبا با اثر متابعة لرأسية المدافع البرازيلي ديفيد لويز التي حول بها عرضية مواطنه أوسكار.

شهدت المباراة هتافات معادية من قبل جماهير "البلوز" للمدير الفني الإسباني رافائيل بنيتيز، والمطالبة بعودة المدرب البرتغالي الأسبق جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد الإسباني حاليا.

واستعاد الفريق اللندني المركز الثالث في البريمير ليج مؤقتا ببلوغ النقطة 52 ، بفارق نقطة واحدة عن توتنهام الذي سيواجه أرسنال غدا في دربي شمال لندن.

وتوقف حساب وست بروميتش عند 40 نقطة في المرتبة الثامنة.

شاهد رباعية مانشستر يونايتد عبر هذا الرابط..

شاهد هدف ديمبا با عبر هذا الرابط

لعملاء فودافون .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilGoal.com والحصول على أحدث الأخبار على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.

التعليقات