أبدى الإسماعيلي ارتياحه لقرار استئناف الدوري المصري وعدم إيقافه أو تأجيله بعدما دخلت معظم الفرق أجواء المباريات والمنافسات.
وقال صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي لـFilGoal.com من الجزائر "سعدنا جدا بقرار استئناف الدوري، فقد كنا نرفض بشدة إيقاف النشاط في الوقت الحالي".
وتابع "الفرق دخلت في جو المباريات والمنافسات، ولا يمكن أن يتم إيقاف المسابقة بدون أسباب قهرية".
ويتواجد الإسماعيلي في الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد العربي يوم الثلاثاء المقبل.
وأضاف المنياوي "استعدينا جيدا لمواجهة بطل الجزائر، نحتاج للعودة بنتيجة إيجابية من أجل العبور للمباراة النهائية من ملعبنا".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











