بالفيديو - تريزيجيه لازال يسجل .. ويقود ريفر بليت لصدارة الأرجنتين

الإثنين، 11 مارس 2013 - 14:05

كتب : وكالات

بوينوس آيرس (إفي) - اعتلى ريفر بليت مؤقتا صدارة مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (كلاوسورا 2013) بعد فوزه على ضيفه كولون 2-1 في المرحلة الخامسة، التي شهدت استمرار تعثر غريمه بوكا جونيورز الذي اكتفى بالتعادل بهدف على أرض أتلتيكو رافائيلا.

وسجل ديفيد تريزيجيه في الدقيقة 11 وليو بونزيو في الدقيقة 33)هدفي ريفر بليت في مباراة الأحد، ليعيدا الفريق إلى مسيرة الانتصارات بعد أن خسر الأسبوع الماضي للمرة الأولى بهدفين أمام سان لورنزو، فيما سجل إيمانويل جيليوتي (ق75) هدف الزوار الوحيد.

ورغم فوز ريفر الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة، قد تعود القمة إلى لانوس المتصدر السابق إذا ما فاز على ضيفه أرسنال اليوم الاثنين في ختام الجولة.

ولا يزال كولون دون أي انتصار، وبنقطتين فقط يحتل المركز قبل الأخير.

وتوجه بوكا جونيورز إلى ملعب أتلتيكو رافائيلا بفريق من البدلاء، بعد أن قرر كارلوس بيانكي المدير الفني ادخار لاعبيه الأساسيين لمباراة ناسيونال الأوروجوائي في بطولة كأس ليبرتادوريس.

تقدم الظهير خوان إيلوتشانس لرافائيلا من ركلة جزاء (ق26)، وأضاع الأوروجوائي سانتياجو سيلفا فرصة التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بكرة ارتدت من العارضة.

وتجنب نيكولاس بلاندي الخسارة الثالثة على التوالي لبوكا بهدف من ضربة رأس قبل سبع دقائق من النهاية.

ولا يزال بيانكي يجرب لاعبيه في قلب بطولة الدوري، الأمر الذي أبعد الفريق عن المقدمة، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد خمس نقاط، مقابل ست نقاط لرافائيلا العاشر.

وعاد تيجري بالنقاط الثلاث من ملعب سان لورنزو بفضل هدف روبين بوتا في الدقيقة 29، لتكون الخسارة الأولى لأصحاب الأرض.

ورفع تيجري رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس، مقابل ست نقاط لسان لورنزو الثاني عشر.

وتختتم الجولة الاثنين بمباراتي لانوس مع أرسنال وأرخنتينوس جونيورز مع كيلميس.

شاهد هدف تريزيجيه

التعليقات