يرى أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب منتخب مصر أن مباراة الفريق أمام منتخب سوازيلاند كانت بمثابة مران جيد لقبل مباراة زيمبابوي الهامة.
واكتسح منتخب مصر نظيره السوازيلاندي بعشرة أهداف دون مقابل في مباراة ودية غاية في السهولة.
ويحل منتخب زيمبابوي ضيفا على الفراعنة في ثالث جولات تصفيات كأس العالم 2014 يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب.
وقال عيد في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "اعتقد أن المنتخب استفاد من اللقاء، فالمدرب شاهد الجدد ومدى انسجامهم مع باقي اللاعبين"، وأضاف "كانت تمرينة كويسة".
وأوضح عيد أن النتيجة العريضة تعطي المنتخب دفعة معنوية قوية قبل مواجهة زيمبابوي.
ينتظر لاعب وسط الزمالك تواجد جماهيري كبير خلال مباراة زيمبابوي الهامة، علما بأن الأمن وافق على حضور عشرة الآف مشجع.
لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilGoal.com والحصول على أحدث الأخبار على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











