مورينيو يزيد الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد .. ويشكر بانديف

السبت، 23 مارس 2013 - 16:36

كتب : وكالات

(إفي) - خص المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو لاعبه السابق في إنتر ميلان جوارن بانديف بالشكر على دعمه له في اتهاماته بحدوث تلاعب في التصويت المتعلق بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وخلال مشاركته في معرض افتتح اليوم في مدينة سيتوبال البرتغالية بمناسبة مرور 50 عاما على مولده، أوضح مورينيو أن عدم حضوره حفل تسليم جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في زيورخ لم يكن بسبب أنه كان يعلم أنه لن يفوز.

وقال "كنت أريد شيئا واحدا، أن يعلم الناس إنني لم أذهب ليس بسبب إنني لم أكن لأفوز، كان من المحتمل ألا أفوز بجميع السبل، الأمور واضحة ولا أحد يستطيع انتقادي، ليس لدي شيء أكثر من ذلك لأقوله".

لكن مدرب ريال مدريد المولود في سيتوبال أعرب عن امتنانه للمقدوني جوارن بانديف الذي أكد مؤخرا أن التلاعب بصوته لأفضل مدرب في العالم، على الرغم من قيام الفيفا بنشر وثيقة تثبت العكس.

وقال مورينيو "أريد أن أشكر شخصا من كثيرين اتصلوا بي، أشكر الذي يتحلى بالشجاعة والقوة لإعلان ذلك، لأنه ليس سهلا"، في إشارة إلى بانديف.

ومن ناحية أخرى، أشار المدير الفني إلى أن عدم الفوز بدوري الأبطال هذا العام لن يكون "مأساة".

ويواجه ريال مدريد جالطة سراي التركي في ربع نهائي بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وقال "الفوز بدوري الأبطال مرتين صعب، هناك العديد من المدربين الكبار الذين لم يحققوا الفوز مرة واحدة".

ولم يعلن المدير الفني عن موقف محدد بشأن مستقبله مع ريال مدريد.

وأضاف "الكل يعلم أنني لدي روح المغامرة،وبالنسبة لهم (أسرته) هذا الأمر ليس سهلا."

سنرى ما سيحدث. بعد انجلترا والبرتغال وإيطاليا وإسبانيا، اتخاذ وجهة جديدة ليس سهلا، قد تكون وجهه مكررة".

ويقدم معرض "جوزيه مورينيو، 50 عاما" صورا وأشياء من حياة المدرب البرتغالي، وقد تم افتتاحه اليوم في وسط سيتوبال، على بعد 50 كلم جنوبي لشبونة، وسيظل مفتوحا خلال الشهرين القادمين.

التعليقات
قد ينال إعجابك