"مباراة فرنسا ليست نهائي لإسبانيا"

الأحد، 24 مارس 2013 - 19:49

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): قال الظهير الأيسر لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، ناتشو مونريال، الأحد انه من المبكر للغاية وصف مباراة بلاده أمام فرنسا الثلاثاء المقبل، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات مونديال 2014 بالبرازيل، بـ"النهائي المبكر".

وأوضح مونريال لاعب أرسنال الإنجليزي، والذي قد يلعب في التشكيل الأساسي بمباراة فرنسا لإصابة لاعب برشلونة جوردي ألبا "من المبكر الحديث عن أن المباراة نهائي مبكر، رغم أننا نعي أنه لا يوجد هامش آخر للخطأ".

وأضاف "الخسارة في فرنسا ستعني ابتعادنا بخمس نقاط عن الصدارة وستصعب من مهمة تصدر المجموعة. نعلم ان علينا الفوز كي نواصل الاعتماد على نتائجنا وليس الغير".

وقلل مونريال من اهمية التعادل في لقاء الجمعة الماضية امام فنلندا 1-1 في إسبانيا.

وانتزعت فرنسا صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 من إسبانيا حاملة اللقب، وذلك بعد فوزها على جورجيا 3-1 ، فيما تعثر أبطال العالم وأوروبا على أرضهم بالتعادل مع فنلندا 1-1.

ولا بديل لإسبانيا عن الفوز في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء على أرض فرنسا لتستعيد القمة وتجنب نفسها خطر الملحق دون التأهل المباشر.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilGoal.com والحصول على أحدث الأخبار على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.

التعليقات