بيكرمان: مواجهة فنزويلا ستكون صعبة

الثلاثاء، 26 مارس 2013 - 00:26

كتب : وكالات

بوجوتا (إفي): اعتبر المدير الفني للمنتخب الكولومبي، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان أن مواجهة فنزويلا غدا الثلاثاء في الجولة الثانية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 ستكون "صعبة".

وقال بيكرمان قبل السفر من مدينة بارانكيا الكولومبية اليوم نحو بويرتو أورداز الفنزويلية حيث ستقام المباراة "نعرف مسبقا أن المباراة ستكون صعبة، خاصة في ظل رغبة الفريقين في التأهل".

وتحتل كولومبيا المركز الثاني في التصفيات بـ19 نقطة فيما يقع المنتخب الفنزويلي في المرتبة الخامسة بـ12 نقطة وهو نفس عدد نقاط تشيلي صاحبة المركز السادس.

وكانت كولومبيا فازت في آخر مبارياتها أمام بوليفيا في بارانكيا الجمعة الماضية بخماسية نظيفة، وهو الأمر الذي أكد بيكرمان ضرورة "نسيانه" قبل مواجهة فنزويلا.

وصرح بيكرمان "أداء الفريق يتطور وكذلك الخصوم أيضا خاصة وأنهم ينظرون لكولومبية بطريقة مختلفة عن ذي قبل، لذا يقومون بدراستنا أكثر، لا يجب علينا السماح للاسترخاء بالتسلل للفريق أو التفكير في أننا الأفضل دائما، يجب علينا العمل من أجل كل مباراة".

وأضاف المدرب "سنسعى لحصد النقاط الثلاث مثل كل مباراة نخوضها، مع احترام المنافس ومعرفة الصعوبات التي قد تواجهنا، فهذا هو مفتاح الفوز".

وذكر بيكرمان بأن فنزويلا فريق "قوي" نجح في التعادل مع أوروجواي والفوز على الأرجنتين، رافضا في نفس الوقت الاعلان عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة.

التعليقات
قد ينال إعجابك