بيا: أتمنى عودة فيلانوفا .. ولن أنسى فضل ديل بوسكي

الثلاثاء، 26 مارس 2013 - 00:29

كتب : وكالات

مدريد (إفي) - أعرب ديفيد بيا مهاجم فريق برشلونة عن سعادته بعودة مدربه الكتالوني تيتو فيلانوفا من رحلة علاج بمدينة نيويورك الأمريكية، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة الى ممارسة مهام منصبه من خارج المستطيل الأخضر.

وقال الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا في تصريحات تلفزيونية قبل خوض مباراة فرنسا في تصفيات مونديال البرازيل "نتمنى أن يتواجد تيتو بيننا بصحة جيدة، وأن يتخطى تلك العقبة الصعبة بحياته".

كما وجه الشكر لمدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي الذي قدم له الثقة والدعم خلال الفترة الطويلة التي كان يعاني فيها من إصابة بكسر في الساق، قائلا "إنه لشرف لي أن ألعب تحت إمرته، سأنسب له الفضل طوال حياتي بعد أن ساندني بكل السبل المباشرة وغير المباشرة".

وأبدى نجم فالنسيا وخيخون السباق انزعاجه من النغمة التي ترددت بانتهاء الجيل الذهبي لإسبانيا بعد التعادل الاخير مع فنلندا 1-1 في تصفيات كأس العالم.

وعلق بيا "هذه المجموعة لم تتغير، نحن فريق متحد جلب الانتصارات والافراح لبلادنا، لن نغير أسلوب لعبنا".

وانتزعت فرنسا صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل بفارق نقطتين عن إسبانيا حاملة اللقب، وذلك بعد فوزها في الجولة الماضية على جورجيا 3-1 ، فيما تعثر أبطال العالم وأوروبا على أرضهم بالتعادل مع فنلندا 1-1.

ولا بديل لإسبانيا عن الفوز في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء على ملعب ستاد دو فرانس لتستعيد القمة وتجنب نفسها خطر الملحق دون التأهل المباشر.

التعليقات