قبل مواجهة مورينيو.. دي بروين: أنا وصلاح أظهرنا قوتنا

السبت، 07 أبريل 2018 - 09:33

كتب : FilGoal

صلاح

أرجع كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي عدم ظهوره بمستوى طيب عندما كان يلعب في تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو إلى اختلاف أسلوبه عن نوعية اللاعبين الذين يريدهم الأخير في فريقه.

وقال البلجيكي قبل مواجهة مورينيو اليوم السبت في دربي مانشستر:"كل لاعب عليه أن يبحث عن الفريق الذي يلائمه أسلوبه، ربما الآن وجدنا (أنا ومحمد صلاح) أحدا يناسبنا أكثر من أي وقت مضى. الأمر ينطبق على أي لاعب كرة قدم".

وواصل في تصريحات نشرتها صحيفة إندبندنت الإنجليزية "أعتقد أنا وصلاح أظهرنا قوتنا. حين تملك الثقة في النفس وتقرر الرحيل من أجل اللعب فأنت قادر على ذلك طالما أن لديك القدرة البدنية والذهنية لذلك".

ولعب دي بروين وصلاح في صفوف البلوز عندما كان مورينيو مدربا للفريق من 2013 إلى 2015 ولم يشاركا كثيرا في ظل اعتماد البرتغالي على إدين أزار وويليان وأندريه شورلي.

وتألق الثنائي بعد الرحيل عن تشيلسي فلقت صلاح الأنظار في إيطاليا مع فيورنتينا وروما وأبدع دي بروين مع فولفسبورج.

ويتنافس الآن صلاح ودي بروين على جائزة اللاعب الأفضل في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز في ظل أداء استثنائي جعل الأول نجم ليفربول في صدارة هدافي البطولة بـ29 هدفا والثاني على بعد 3 نقاط من التتويج باللقب.

ويواجه دي بروين مدربه السابق مورينيو في لقاء مرتقب على ملعب الاتحاد بين سيتي ومانشستر يونايتد قد يحسم لقب الدوري في حال فوز الأول.

التعليقات