رمضان قبل مواجهة توتنام: كين لا يقلقني

السبت، 07 أبريل 2018 - 00:18

كتب : زكي السعيد

رمضان صبحي

أبدى رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي تفاؤله بمستقبل فريقه في المباريات المقبلة بالدوري الإنجليزي، خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لفريقه.

رمضان صبحي

النادي : بيراميدز

وقال صبحي أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام أرسنال في الجولة الماضية: "بالطبع قدمنا أداء مميزا أمام أرسنال، ولكن الأخطاء واردة في كرة القدم. نأمل أن نقدم شيئا جيدا في المباراة المقبلة".

وعن الصدام القادم أمام توتنام يوم السبت: "توتنام فريق كبير، سنواجه فريقا كبيرا وستكون مباراة صعبة لهم ولنا لأن كلانا يحتاج للمباراة، نرغب في جمع النقاط لأجل البقاء في الدوري الإنجليزي".

الجناح المصري يثق في زملائه لإيقاف الهداف الإنجليزي هاري كين لاعب توتنام: "لست قلقا على الإطلاق، إنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ولكننا في حالة تركيز كبيرة ونمتلك مدافعين مميزين".

وأضاف "المباراة صعبة للغاية، ولذلك سنركز على أنفسنا رفقة مدربنا لأجل إسعاد جماهيرنا".

وعن السبيل لتحقيق الانتصارات: "يجب أن يكون الأداء متوازنا. قدمنا مباريات مميزة لكن النتائج لم تكن على قدر التأملات. لكن الآن يتبقى لنا 6 مباريات، وسنأمل أن نقدم شيئا يشفع لنا للبقاء في الدوري الإنجليزي".

عدد النقاط المطلوب جمعه للبقاء في الدوري؟ سؤال جديد يجيب عنه رمضان قائلا: "لا أستطيع القول كم نقطة نحتاج، يجب علينا أن نركز على كل مباراة على حدة لمحاولة البقاء في الدوري".

ماذا عن مباراة سوانزي سيتي في الجولة 38، قلل رمضان من أهميتها: "مباراة سوانزي ستكون في آخر جولة بالدوري، لدينا قبلها 5 مباريات، سينصب تركيزنا على المباريات الخمس لتقديم شيئا مميزا، وقد لا نحتاج لنقاط مباراة سوانزي في النهاية. لا نفكر في مباراة سوانزي الآن لأنها الأخيرة ويجب أن نتعامل مع كل مباراة بذاتها".

وخاض صبحي 20 مباراة مع فريقه ستوك في الدوري هذا الموسم، إلا أنه لم يسجل سوى هدفين.

وبدأ رمضان في التشكيلة التي أقحمها المدرب بول لامبارت لمواجهة أرسنال في الجولة الماضية، إلا أنه أستبدل بحلول الدقيقة 80.

ويحتل ستوك المركز 19 برصيد 27 نقطة، بفارق 3 نقاط عن كريستال بالاس صاحب المركز 17 الذي يضمن لصاحبه البقاء في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا:

القيعي يكشف شرط السعيد لإعادة أموال الزمالك ويصرح" جريمته ليست التوقيع"

تقرير فرنسي: صلاح يدخل اهتمامات سان جيرمان بقوة بسبب كافاني و ليفاندوفسكي

بالفيديو - التاسع في السعودية.. شيكابالا يسجل التعادل للرائد أمام الفيحاء

مدرب ستوك سيتي: لا أعتقد أن رمضان صرح برغبته في الرحيل.. لازال صغيرا

الترشيحات تتوالى.. صلاح ينافس ثنائي سيتي وثلاثي توتنام على الأفضل في مارس

التعليقات