مؤتمر فالفيردي: لا نفكر في دوري اللاهزيمة

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 18:03

كتب : زكي السعيد

فالفيردي

تحدث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة إلى وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام ليجانيس في الجولة 31 من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

وخرج برشلونة من مبارياته الثلاثين الماضية في الدوري دون أي هزيمة، مما يعني أن 8 مباريات فقط تفصله عن إنجاز الفوز بالدوري دون هزيمة للمرة الأولى في تاريخه:

"في غرفة خلع الملابس لا نفكر في تلك الأرقام، إنه رقم هام وللوصول إليه علينا أن نفوز أو نتعادل غدا، سنرى ما إذا كنا قادرين على فعل ذلك".

"الإحصائات تتغير من يوم للآخر، أنا معتاد على الفوز، نحن نسير في طريقنا ونرغب في أن نحصد ثمار عمل الموسم".

وعن الحالة البدنية للاعبيه بعد موقعة روما الأوروبية منتصف الأسبوع: "بعض اللاعبين أنهوا المباراة الماضية بانزعاجات عضلية. سنقيم وضع بعض اللاعبين بعض التدريبات، مثل ميسي الذي عانى من الانزعاجات في الفترة الماضية".

دينيس سواريز عاد للصورة في الفترة الماضية: "دينيس ساعدنا كثيرا في المباراتين الأخيرتين عند دخوله بديلا في الشوط الثاني، في إشبيلية قدم عرضا رائعا، لقد عاد من إصابة دامت لثلاثة أسابيع، وهو يعطينا بعض الإيجابيات".

وعن الشراكة الدفاعية الحديدية بين جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي: "لعل أرقامهم ممتازة لأنهما لاعبين رائعين، الوقت الذي يقضيانه معا هو المفتاح".

فالفيردي غير قلق من وضع عثمان ديمبيلي الذي عانى من عديد الإصابات منذ انضمامه: "إنه يشارك أكثر الآن بعد عودته من الإصابة التي لحقت به، إنه يواصل عملية التأقلم مع أسلوب الفريق".

وطمأن فالفيردي الجماهير على حالة المدافع بيكيه: "بيكيه تدرب بشكل طبيعي، أراه يقوم بعمل رائع في الدفاع والانضمام إلى الهجوم. لقد عانى من بعض الانزعاجات لكنه الآن بخير".

ويرغب برشلونة في استغلال مواجهة أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني وريال مدريد صاحب المركز الثالث، للفوز على ليجانيس والاقتراب بشكل أكبر من لقب الدوري.

وكان برشلونة قد حقق فوزا مريحا على روما بنتيجة 4-1 على ملعب كامب نو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

التعليقات