دجيكو: حكم مباراة برشلونة افتقد للشجاعة

الخميس، 05 أبريل 2018 - 10:29

كتب : زكي السعيد

دجيكو

انتقد إدين دجيكو لاعب روما حكم مباراة فريقه التي خسرها أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

إدين دجيكو

النادي : فنرباهتشة

وكان برشلونة قد حقق أسبقية مريحة بالانتصار 4-1 على ضيفه روما الإيطالي على ملعب كامب نو بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (طالع التفاصيل).

المهاجم البوسني تحدث لمحطة "ميدياست" الإيطالية، وأكد أن فريقه حاول اللعب بأسلوبه منذ اللحظة الأولى: "حاولنا أن نلعب بأسلوبنا الطبيعي منذ الدقيقة الأولى، أن نضغط بشكل عال، حتى مع علمنا بأنهم فريق قوي للغاية".

وأبدى دجيكو ألمه لنتيجة المباراة النهائية: "إنها نتيجة مؤسفة، 4-1 نتيجة قاسية للغاية. 3 أهداف منهم كانو أهدافا ذاتية في الأساس. إن تحصلنا على ركلة الجزاء التي ارتكبت بحقي بالدقائق الأولى، لكانت المباراة قد تغيرت، سواء سجلناها أم لا".

وهاجم صاحب هدف روما الوحيد حكم المباراة الهولندي داني ماكيلي: "كان يجب على الحكم أن يتحلى بالشجاعة لاحتساب ركلة جزاء على برشلونة في كامب نو، لأننا نستحق أن نتواجد في هذا الدور، وكان عليه أن يعاملنا بعدالة".

لكنه عاد وأكد على قوة المنافس: "برشلونة فريق أقوى مننا، جميعنا نعلم ذلك. أعتقد أن نتيجة 3-1 كانت لتصير عادلة، ولكن إن ارتكبت هذا العدد من الأخطاء، فبرشلونة سيعاقبك".

دجيكو يعتقد أن مباراة الإياب بعد أسبوع لن تكون محط اهتمام الفريق في الوقت الحالي، إذ تنتظرهم مواجهة في الدوري الإيطالي يوم السبت أمام فيورنتينا: "سنحاول مجددا أمام فيورنتينا لأننا نرغب في التواجد بدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، نحتاج إلى إنهاء الدوري في المربع الذهبي".

وسجل دجيكو هدفه الشخصي الخامس في المسابقة الأوروبية هذا الموسم بالدقيقة 80 وقتما كانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة بثلاثية نظيفة، إلا أن لويس سواريز عاد ووسع الفارق في الدقيقة 87 بهدف رابع، مصعبا من مهمة الإيطاليين بمباراة الإياب.

وسيتوجب على روما الانتصار بثلاثية نظيفة إيابا إذا ما أراد العبور إلى نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه.

وتقام مباراة الإياب على ملعب الأوليمبكو بالعاصمة الإيطالية روما، يوم الثلاثاء المقبل.

التعليقات