عواد: طولي غير مناسب؟ كاسياس كان أفضل حارس في العالم وأقصر مني

الأحد، 25 مارس 2018 - 20:02

كتب : محرر في الجول

محمد عواد - مصر

رد محمد عواد على الانتقادات الموجهة له بشأن عدم قدرته على حراسة مرمى منتخب مصر بسبب قلة الخبر وطوله غير المناسب مشيرا إلى أن الإسباني إيكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق كان الأفضل في العالم رغم قصر قامته.

عواد انضم لمعسكر منتخب مصر الذي واجه البرتغال ويستعد لمباراة اليونان يوم الثلاثاء ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال عواد في تصريحات لأون سبورت "قرار اللعب هو أمر خاص بالجهاز الفني، أجتهد من أجل الفرصة ونيل شرف تمثيل المنتخب وفي النهاية المنافسة تضيف ولا تضر".

وأضاف "أنا سعيد بالعمل مع تلك المجموعة سواء الحراس أو أحمد ناجي مدرب الحراس وأحاول الاستفادة منهم، وكما قلت المنافسة تضيف للمنتخب حتى نجد من يقف أساسيا في كأس العالم في أفضل مستوى".

وتابع "أبارك للشناوي على المباراة الماضية، أول مباراة دولية لكنك تشعر أنه يلعب مع المنتخب منذ فترة طويلة، أرى أن اللعب في الدوري مثله مثل مع المنتخب لكن عليك أن تركز بشكل أكبر وتستمتع بتلك المباريات".

وأردف "هذا ما حدث مع الشناوي فهو لم يلعب مباراة دولية ثم خاض مباراته الأولى أمام بطل أوروبا وتعامل بشكل جيد مع المواقف التي تعرض لها وكان لديه ثبات انفعالي رائع وهذا ما أتمناه أن يحدث عندما أشارك ".

وواصل "سعيد بثقة جماهير الإسماعيلي في وبالتأكيد هم يتمنون رؤيتي ألعب، لكن حسابات المنتخب مختلفة عن حسابات الجماهير".

واستكمل "بالنسبة للانتقادات الموجهة لقامتي؟ طولي 183 سم لا أرى أنه قصير ولا أعتبره عائقا، كاسياس كان أفضل حارس في العالم وكان أقصر مني".

التعليقات