الزمالك: ملعب ديشا سيء.. والحضور الجماهيري لن يقل عن 40 ألف متفرج

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 00:56

كتب : محمود باهي

ولايتا ديشا

أبدى نادي الزمالك تحفظه على الملعب الذي ستقام عليه مباراة ولايتا ديشا الإثيوبي، في الثالثة عصر الأربعاء المقبل ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية.

وقال أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك: "لقد عاينت الملعب برفقة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وللأسف أرضيته غير جيدة، كما أن الفريق الإثيوبي خصص لنا ملاعب غير جيدة للتدريب".

وأوضح: "تدربنا لأول مرة بمدينة هاواسا على ملعب من النجيل الصناعي، وسنخوض التدريب الرئيسي عصر الثلاثاء على ملعب المباراة وفقا للوائح".

وأضاف عبر برنامج إكسترا تايم: "لم يتم تركيب كراسي الملعب، وبدونها فإن سعته تتراوح 60 أو 70 ألف متفرج، ويقال هنا في إثيوبيا إن الحضور الجماهيري لن يقل عن 40 أو 50 ألف متفرج".

وأشار: "فريق ديشا لا ينتمي لهاواسا بل مدينة أخرى تبعد 180 كلم، واختار هذا الملعب، لأنه الأقرب وضمان أكبر عدد من الحضور الجماهيري".

وواصل: "لقد عقد إيهاب جلال جلسة مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، لأن البداية القوية خارج ملعبنا، ستمنح الفريق حافزا كبيرا في باقي المشوار".

وأتم: "ديشا يحتل المركز التاسع بالدوري الإثيوبي، ولديه رأس حربة من تونس، وحسب تقييم إيهاب جلال لملعب المباراة، سيضع تشكيله وخططه للقاء".

اقرأ أيضا:

وكيله يوضح لـ في الجول هل بيليات هو مفاجأة الزمالك

بالفيديو - مرتضى: أرسلنا 40 مليون جنيه للتعاقد مع اللاعب الإفريقي.. وأزمة الزمالك انتهت

بالفيديو - بمشاركة الحضري ومساهمة متعب.. التعاون يضرب الاتحاد بخماسية وكهربا يصنع

#ليلة_الأبطال – مؤتمر زيدان: غياب نيمار لا يشكل أي فارق معنا.. سنعاني ولكن

قائمة الأهلي – عودة السعيد وإكرامي وأحمد حمدي للقاء مونانا

التعليقات