رئيس طنطا يوضح كواليس استبعاد مصطفى محمد من مباراة الزمالك

الإثنين، 05 فبراير 2018 - 01:21

كتب : محمود باهي

طنطا - الزمالك

سرد فايز عريبي رئيس نادي طنطا كواليس استبعاد مصطفى محمد مهاجم الفريق من لقاء الزمالك، الذي انتهى بفوز الأبيض 2-1 في بطولة الدوري المصري.

وصرح عريبي عبر قناة صدى البلد: "الزمالك عرض قطع إعارة مصطفى محمد في يناير مقابل لاعب آخر بينامين أتشيمبونج، ولكن الزمالك لم يلتزم بالاتفاق، وفوجئنا بانتقال أتشيمبونج إلى بتروجيت".

وأضاف: "فوجئنا بخطابات مطالبة الزمالك بمليون جنيه إذا لم نقطع إعارة اللاعب، لأنه لم يكن هناك اتفاق على أي مقابل مادي ولا يمكن أيضا قطع الإعارة".

وتابع: "قبل مباراة بتروجيت، اعتذر اللاعب للمدير الفني عن عدم حضوره للتدريبات، وعلمت بأنه بتوجيهات من مسؤولي الزمالك، وعقدت جلسة مع اللاعب، ووجدته مضطرب نفسيا وهناك ضغوط عليه بألا يخوض مباراة الزمالك".

وشدد رئيس طنطا: "قلت له لا يملك أحد أن يستبعدك من التشكيل إلا المدير الفني، وليس أنا أو نادي الزمالك".

واستطرد: "مدير الكرة جاء بعدها يبلغني بأن اللاعب منهار ويبكي، ويعاني من ظروف أسرية، ووقع للزمالك على عقد على بياض 5 سنوات، وخاف أن يضار من نادي الزمالك".

واستكمل: "بعد اجتماع لجنة الكرة قررنا إعفاء اللاعب من المباراة، فهو صغير السن، ونفسيا منهار، وسيواجه ظروف صعبة واتهامات في كل الأحيان، لذا رفض أسامة عرابي وضع اللاعب تحت ضغط عصبي، فالفريق لن يقف على أحد".

وعن الخسارة أمام الزمالك 1-2، أتم: "كانت مباراة هجومية من الفريقين، ومعلقة لنهاية الوقت، وأدى لاعبو طنطا ما عليهم، ولكن أول 25 دقيقة استقبلنا هدفين، وأثق أن الفريق سيحقق نتائج جيدة المرحلة المقبلة، وسيبقى في الممتاز".

طالع أيضا

أزارو: أسعى لحصد لقب هداف الدوري

بالفيديو – تألق المحترفين مستمر.. تريزيجيه يسجل ثنائية في فوز قاسم باشا على آكهيسار

مرتضى: أنهينا مشكلة فتح الله وباب الزمالك مفتوح له.. وسأسجن حسام وإبراهيم حسن

الثامن على التوالي.. الأهلي يُسقط الاتحاد بثلاثية

حوار في الجول – تريزيجيه يتحدث عن طموحه المقبل.. موقف العودة للأهلي وروسيا 2018

التعليقات