المصري: اللاعب "حظ" هو أكثر ما نخشاه أمام الأهلي.. وهذا موقف بانسيه

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 11:14

كتب : محمود باهي

الأهلي - المصري

قال علي الطرابيلي عضو مجلس إدارة النادي المصري إن أكثر شيء يخشاه في مواجهة الأهلي بالسوبر هو عامل "الحظ". كما تطرق للحديث حول جديد موقف أرستيد بانسيه مهاجم الفريق الهارب.

وصرح الطرابيلي عبر برنامج "من الآخر" الإذاعي: "أتمنى أن يليق اللقاء بالكرة المصرية والناديين وخطوة على عودة العلاقات لطبيعتها بين الأهلي والمصري".

وأضاف: "اللاعبون والجهاز الفني يبذلون كل جهدهم للفوز بالمباراة وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، تحدثنا مع اللاعبين وأكدنا أن اللقاء سيضعهم في مكان أكبر ونتمنى تحقيق ذلك".

وواصل: "الفريق من جهاز فني ولاعبين تعبوا للموسم الثالث على التوالي وآن الأوان ليسعدونا جميعا، ولكن أكثر ما أخشاه أمام الأهلي لاعب اسمه الحظ مع احترامي للأهلي ونجومه الكبار ونقدر كل الأندية".

وعن مصير المهاجم البوركيني أرستيد بانسيه، رد عضو مجلس إدارة المصري: "لقد أرسل اللاعب رسالة عبر وكيله للاعتذار عن ظروفه، لقد هرب 3 مرات وفي كل مرة يريد العودة، ما يحدث ضد مبادئ الاحتراف".

وأكد في ختام تصريحاته: "من المفترض أنه يعلم الاحتراف وضرورة الاستئذان عند السفر، فالمصري ليس ناديا صغيرا، لذا فهو خارج الحسابات، حتى إذا احتاجه الفريق فنيا، لدينا البدائل ولا نقف على أي لاعب".

ويواجه المصري نظيره الأهلي ضمن نهائي كأس السوبر المصرية يوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

اقرأ أيضا

العتال: أحيي إيهاب جلال رغم توقعي خسارة الزمالك

العتال: لا أمانع الاستقالة من الزمالك ولكن

مؤمن سليمان: أحمد الشيخ عبقري لا يناسب الأهلي

سكاي: ريال مدريد لن يضم إيكاردي في يناير بسبب صلاح

صلاح يوجه رسالة لكوتينيو بعد رحيله

التعليقات