فينجر: ضم لويز وليمار؟ تقارير خاطئة.. ولم نتلق عروضا لسانشيز وأوزيل

الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 11:58

كتب : Filgoal Editor

ليمار - أرسنال

التقارير تشير إلى اقتراب أرسنال من ضم الثنائي دافيد لويز لاعب تشيلسي وتوماس ليمار لاعب موناكو في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن المدرب أرسين فينجر يرى عكس ذلك.

توماس ليمار

النادي : أتليتكو مدريد

ديفيد لويز

النادي : فلامنجو

مع بداية الميركاتو الشتوي تنتشر التقارير عن رغبة الأندية في التعاقد مع لاعبين بعينهم، والمدفعجية اقترن اسمهم بالثنائي السابق ذكره.

ورغم ذلك يؤكد فينجر أن هذه التقارير غير صحيحة.

وقال العجوز الفرنسي في تصريحات صحفية نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "لا أريد الحديث عن أي اسم بعينه ولكن هذه التقارير خاطئة".

الجناح الدولي الفرنسي توماس ليمار ارتبط اسمه بأرسنال في سوق الانتقالات الصيفية الماضي ولكن اللاعب رفض عرضا بـ92 مليون إسترليني للرحيل بحسب ما أكدت تقارير (طالع التفاصيل).

أما دافيد لويز فيعاني من غيابه عن المشاركة تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي هذا الموسم.

وشارك لويز مع الزرق لآخر مرة في الهزيمة أمام روما 3-0 في دوري الأبطال وحينها قدم أداءً متراجعا ولكن كونتي يؤكد أن سبب استبعاده ليس فنيا وإنما لإصابته (طالع التفاصيل).

وعن إمكانية رحيل ثنائي الفريق أليكسيس سانشيز وميسوت أوزيل في يناير الجاري، أكد فينجر أن النادي اللندني لم يتلق أي عرضا بشأن كلا منهما حتى الآن.

وينتهي عقد سانشيز وأوزيل بنهاية الموسم الجاري ولم ينجح أرسنال في التوصل لإتفاق تجديد معهما ما يعني إمكانية رحيلهما نهاية الموسم بشكل مجاني، والتوقيع لأي ناد خلال الوقت الحالي.

التعليقات