هنري مشيدا ببوجبا: الفريق يتمركز حوله

الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 11:24

كتب : محمد سمير

مانشستر يونايتد - وست هام - لوكاكو - بوجبا

أشاد تيري هنري نجم أرسنال السابق ببول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد بعد تألقه وصناعته لهدفي فوز فريقه على إيفرتون يوم الاثنين في الدوري الإنجليزي.

وصرح هنري لقناة سكاي سبورتس الإنجليزية عقب اللقاء "بوجبا يمكنه اللعب في الكثير من المراكز داخل الملعب وقد صرحت بذلك عندما انضم لصفوف مانشستر يونايتد".

وأضاف هنري "بالنسبة لي ليس لاعب خط وسط فقط ولكنه يكون في أفضل حالاته عندما يلعب في ذلك المركز يمكنه صناعة الأهداف وتسجيلها أيضا مثلما كان الحال في يوفنتوس".

واستطرد الفرنسي "شاهدنا تغيير مركزه في الشوط الثاني من المباراة وكأنه يقول لزملائه اتبعوني سأريكم طريق المرمى ونجح في ذلك كقائد للفريق".

وأتم النجم الفرنسي الحديث عن مواطنه "ظهر بوجبا كقائد حقيقي للفريق وذلك مهم أيضا مثل فوز الفريق".

وارتدى بوجبا شارة قيادة الفريق بعد غياب أنطونيو فالنسيا المصاب ونجح النجم الفرنسي في صناعة هدفين لأنتوني مارسيال وجيسي لينجارد في المباراة التي حل فيها مانشستر يونايتد ضيفا على إيفرتون بعد التعادل في ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدوري.

وشارك بوجبا هذا الموسم في 17 مباراة بمختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة ثمانية.

ويقع مانشستر يونايتد في المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 47 نقطة من 22 مباراة بينما يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة ولدى الأخير مباراة الأربعاء أمام أرسنال بينما ينفرد مانشستر سيتي بالصدارة بـ 59 نقطة ويواجه واتفورد مساء اليوم الثلاثاء.

التعليقات