ألان: لقب الدوري الإيطالي هدف نابولي

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 14:47

كتب : محمد سمير

نابولي

يبدو أن نابولي لن يكتفي بأن يكون بطلا للشتاء بعد ختام الدور الأول من الدوري الإيطالي في الصدارة برصيد 48 نقطة ويبحث عن تحقيق اللقب في ختام الموسم وفقا لتصريحات ألان ماركيز لاعب الفريق.

تغلب نابولي بهدف نظيف على كروتوني في الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي وختام مباريات الدور الأول ليضمن صدارة المسابقة بعد أن اتسع الفارق إلى 4 نقاط مع يوفنتوس حامل لقب النسخة الماضية والذي يواجه فيرونا مساء اليوم السبت.

وعن طموحات الفريق بعد نهاية الدور الأول قال ألان في تصريحاته لشبكة "لميدياسيت بريميوم" الإيطالية: "لا شك هدفنا الأول هو تحقيق اللقب ونسعى لذلك بكل قوة".

وأضاف ألان "يجب علينا ألا نتوقف ومواصلة العمل للبقاء على قمة الترتيب حتى نهاية المسابقة".

وكانت المحطة الإيطالية قد وجهت سؤالا إلى ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق حول أحقية اللاعب باللعب لمنتخب البرازيل وأجاب: "لا يستحق الذهاب للمنتخب البرازيلي أتمنى أن يسامحني على ذلك لكن أتمنى عدم استدعائه لأن هناك أزمة مع لاعبي أمريكا الجنوبية بسبب رحلات الطيران المعقدة".

وبالحديث مع ألان حول ذلك قال ضاحكا: "أتمنى المشاركة في كأس العالم 2018 وأتمنى الاستمرار بشكل جيد مع نابولي لتتاح لي الفرصة للعب للمنتخب".

وأتم "أنا سعيد جدا في نابولي وعلاقتنا قوية للغاية ببعضنا البعض ونهاية الموسم بتحقيق لقب الدوري سيكون أفضل ختام".

نابولي يتصدر الدوري برصيد 48 نقطة بتحقيق 15 فوزا وثلاث تعادلات وخسارة واحدة فقط أمام يوفنتوس وتقام مباريات الجولة العشرين يوم 6 يناير المقبل بمواجهة نابولي لفريق فيرونا.

التعليقات