مدرب الأهلي يجيب.. هل يفاوض النادي لاعب وسط تونس

الخميس، 21 ديسمبر 2017 - 13:25

كتب : FilGoal

محمد أمين بن عمر

رد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي على التقارير الصحفية التي أشارت إلى مفاوضات النادي مع محمد أمين بن عمر لاعب وسط منتخب تونس.

محمد أمين بن عمر

النادي : النجم الساحلي

وقال أيوب عبر برنامج من الأخر في إذاعة نغم.إف.إم:"لا نفاوض النجم الساحلي من أجل بن عمر، الوكلاء يعرضون لاعبيهم على النادي ليس أكثر".

وشارك بن عمر في 24 مباراة مع نسور قرطاج ويعتبر لاعبا أساسيا في كتيبة المدرب نبيل معلول التي أعادت تونس للمونديال بعد غياب 12 عاما.

وتحدث أيوب عن أزمة نقص عدد المدافعين في الأهلي قائلا:"اضطررنا للدفع بمحمد هاني في مركز قلب الدفاع، ولا نتعجل إقحام عبد الله الشامي في المباريات".

ويفتقد الأهلي لرامي ربيعة وسعد سمير بسبب الإصابة ولم يستطع محمد نجيب إكمال مباراة الفريق أمام سموحة يوم الأربعاء مما دفع المدرب حسام البدري لإقحام هاني الذي يلعب أساسا في مركز الظهير الأيمن.

وبشأن مروان محسن أوضح أيوب "نحتاج إلى لقاء ودي لكي ندفع به من أجل إكسابه حساسية اللقاءات".

ويغيب مروان عن المباريات منذ يناير الماضي حين تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وتعافى مروان من الإصابة ويتدرب حاليا مع الفريق لكن لم يتم دفع به في المباريات.

وصرح نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب مهاجم الأهلي بأن الأخير سيغادر الفريق على الأرجح في يناير المقبل وهاجم البدري لعدم اعتماده عليه في المباريات. (التفاصيل)

وعلق أيوب على الأمر قائلا:"لا تعليق لدي على ما قاله، متعب لاعب مهم في الفريق ودوره يحدده الجهاز الفني".

وشارك متعب البالغ من العمر 34 عاما في 46 دقيقة فقط مع الأهلي هذا الموسم، يعتبر المهاجم الرابع بعد وليد أزارو وجونيور أجاي وباكاماني ماشامبي. ويوجد بالفريق أيضا الشاب أحمد ياسر ريان.

اقرأ أيضا

أبو ريدة لكوبر: لا تتأثر بأي ضغوط

أبو ريدة: صلاح إلى ريال مدريد؟ أتحدث معه قبل أي خطوة

أبو ريدة: أتمنى وجود متعب وغالي في المونديال

غالي: أين تنفيذ جهاز المنتخب لتصريحاته؟

البدري: الدوري صعب لهذه الأسباب

وكيله: متعب سيرحل في يناير

التعليقات