ميدو لغالي: لا تقبل ما حدث.. ارحل عن النصر

الخميس، 16 نوفمبر 2017 - 11:08

كتب : محمود باهي

حسام غالي

نصح أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، زميله السابق حسام غالي لاعب النصر السعودي بالتفكير بجدية في الرحيل عن صفوف الفريق السعودي.

وقال ميدو عبر برنامج ستاد الهدف الإذاعي: "تحدثت مع حسام غالي وقلت له إذا استمر الهجوم الجماهيري عليه، فليرحل لأنه لاعب كبير ولا يستحق الهجوم الذي تعرض له، لأن لاعب الكرة معرض للخطأ".

وأضاف: "غالي لاعب لديه خبرات كبيرة ومن الصعب أن تجد لاعبا بنفس إمكانياته وهناك عدد قليل من المدربين تجيد التعامل معه".

وعن بدء التفاوض مع حسام غالي لضمه في يناير رد المدير الفني لدجلة: "نخطط لضم 3 أو 4 عناصر جديدة ولكن لم نبدأ التفاوض مع أي لاعب فالوقت سابق لأوانه وكرة القدم مليئة بالمتغيرات. سأحدد المراكز أولا ثم أتحدث مع رئيس النادي ماجد سامي ولا مجال لاستعارة لاعبي الأهلي والزمالك".

وأوضح ميدو: "يتبقى لدجلة 11 مكان في القائمة المحلية بعدما سجلنا 19 لاعبا في القائمة المحلية بداية الموسم والجهاز الفني قادر على الوصول إلى بر الأمان واحتلال مركز متقدم".

وواصل: "دجلة الفريق الوحيد في مصر الذي يمنح فرصة لأبناء النادي، واجهنا المقاصة فهو فريق كبير ويضم عناصر مميزة مثل حسين الشحات وأحمد عبد الظاهر ومحمد مسعد وتعاقد مع لاعبين بـ25 مليون جنيه منهم ثلاثي الزمالك بـ9 ملايين جنيه بينما تشكيلة دجلة الأساسية تضم 5 لاعبين من ناشئي النادي".

واستطرد: "أشكر اللاعبين على العودة للمباراة أكثر من مرة، هذا يتطلب شخصية قوية وتنظيم كبير ونلعب بالأسلوب المناسب لنا وكان من الممكن الخروج بالفوز ونلاعب فريق مميز بقيادة عماد سليمان ولدينا أمل كبير في الفوز على الرجاء ويكون طريق العودة للانتصارات".

واختتم: "سعداء باللاعبين الذين أعمل معهم رغم قلة الخبرة وأخطاء ساذجة كلفتنا تسببت في خسارة الفريق وتعادله 4 مباريات في الدقائق الأخيرة".

وتعادل دجلة في ضد مصر للمقاصة بثلاثة أهداف لمثلهم في الجولة التاسعة من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

فيديو أهداف الأربعاء - أستراليا وبيرو يحسمان أخر تذكرتين لكأس العالم

تعرف على تصنيف قرعة كأس العالم.. مصر لن تواجه 5 منتخبات

مواعيد مباريات الخميس - الإسماعيلي للصدارة.. والأهلي يعود للدوري

بالفيديو - اكتمل كأس العالم.. بيرو تعود بعد غياب 36 عاما

الأهلي: لم نخصص 134 مليون جنيه لغرامة مسك

الإنتاج الحربي ضد الأهلي.. من أجل الـ3 نقاط و5 صراعات جانبية

صلاح: تريزيجيه هو نجم منتخب مصر

تقرير - السعودية تفاضل بين أنشيلوتي وسكولاري لتدريب المنتخب في المونديال

تسجيل هاتريك مرتين في موسم؟ 7 لاعبين فعلوها قبل الشحات

التعليقات