متعب: لا توجد أي أزمة مع البدري.. وأبارك لأزارو على "مباراة العمر"

الأحد، 22 أكتوبر 2017 - 21:43

كتب : FilGoal

الأهلي - الترجي - عماد متعب

هي مجرد وجهات نظر مختلفة بين مهاجم الأهلي والمدير الفني للفريق. هكذا تحدث عماد متعب عن حسام البدري عقب وصول المارد الأحمر لنهائي إفريقيا.

وقال عماد متعب: "لا توجد أي أزمة مع حسام البدري".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة beIN عقب المباراة "قد أشعر بالضيق من عدم المشاركة ويكون لي وجهة نظر مختلفة عن وجهة نظر حسام البدري، ولكن ذلك لا يُقلل على الإطلاق، احترامي الكامل له".

وأضاف "علاقتنا لم تتأثر بأي اختلاف في وجهات النظر".

FilGoal.com كشف في وقت سابق كواليس أزمة متعب أثناء لقاء الاتحاد وهي أنه " تحرك بشكل بطئ نحو البدري، وقام بإلقاء قميص الإحماء، قبل أن يقرر البدري تغيير التغيير".

خلال المؤتمر الصحفي، تحدث البدري عن الواقعة مختصرا ما حدث بـ: " لابد أن يتم الحفاظ على خطوط النادي دائما. من لا يفهم ذلك لا يُفكر مثلنا. خطوط الأهلي لا يُمكن أن يتم تجاوزها، فهي تخص الأهلي وليس لي بشكل شخصي". (طالع التفاصيل)

اكتساح النجم

وتطرق متعب للحديث عن اكتساح الأهلي لنظيره النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين في إياب نصف نهائي إفريقيا مشيرا إلى "الهدف المبكر ساعدنا كثيرا في المباراة".

وأشار "إلى جانب مساندة الجماهير لنا منذ اللحظة الأولى في المباراة. النتيجة سمحت بمشاركتي في وقت أطول وإذا كانت الظروف معاكسة، كنت جاهزا أيضا للمشاركة في المباراة".

أزارو

ووجه متعب تحية خاصة إلى وليد أزارو بسبب "مباراة العمر".

وتابع "أزارو لعب مباراة العمر بالنسبة له. أبارك له كثيرا".

وأتم ضاحكا "كسر النحس بزيادة".

الأهلي اكتسح النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سداسية عن طريق وليد أزارو "هاتريك" وعلي معلول هدف ورامي ربيعة هدف ووليد سليمان هدف، كتبت وصول الأهلي إلى نهائي إفريقيا. (طالع التفاصيل)

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على موعد المباراة)

ودخل أزارو تاريخ الأهلي كرابع لاعب يسجل "هاتريك" في البطولات الإفريقية وتحديدا في دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على القائمة بالكامل)

طالع أيضا

ماذا يفعل الأهلي في "المواجهات المكررة" في النهائي الإفريقي

التعليقات