بديل عاشور – محمد يوسف لـ في الجول: الحل لدى السعيد.. واسألوا أبو تريكة

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 21:03

كتب : بسام أبوبكر

الاهلى الاسماعيلى تريكة عبد الله السعيد

اقترح محمد يوسف المدير الفني لفريق بتروجيت ومدرب الأهلي الأسبق أحد الحلول للتغلب على أزمة وسط الملعب للمارد الأحمر ضد النجم الساحلي التونسي.

حسام عاشور

النادي : لاعب حر

ضربة قوية تلقاها الأهلي بإصابة حسام عاشور خلال مباراة الرجاء في الدوري، وإعلان غيابه عن الفريق لمدة 3 أسابيع. (طالع التفاصيل)

عاشور سيغيب عن المواجهة المنتظرة للأهلي ضد النجم الساحلي الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

FilGoal.com توجه لنجوم الكرة المصرية السابقين لسؤالهم عن من هو اللاعب الأنسب لتعويض غياب حسام عاشور ضد النجم، وفي ظل عدم مشاركة أحمد فتحي في المباراة بسبب الإيقاف.

وقال محمد يوسف لـFilGoal.com: "الأنسب لمجاورة عمرو السولية في وسط ملعب الأهلي خلال هذه المباراة هو عبد الله السعيد".

وأضاف "السعيد يمتلك خبرة كبيرة وقادرا على اللعب في الارتكاز وأيضا يجيد تنفيذ الأدوار الدفاعية وأبو تريكة شاهدا على ذلك".

وضرب محمد يوسف مثالا "في إحدى مباريات الأهلي والإسماعيلي السابقة وعندما كان السعيد ضمن صفوف الدراويش لعب في مركز الوسط الإرتكاز وكانت مهمته رقابة أبو تريكة وسبب الكثير من المتاعب للماجيكو خلال اللقاء".

وأكمل "أما الحل الثاني هو أن يشارك هشام محمد بجوار السولية".

وانتقل للحديث عن باقي التشكيل الأنسب قائلا: "وأمام ثنائي الوسط يلعب الثلاثي مؤمن زكريا وصالح جمعة ووليد سليمان خلف المهاجم جونيور أجاي".

وعن السيناريو الأنسب للمباراة قال: "يجب ألا يتلقى الأهلي أي هدف في اللقاء لأن اهتزاز الشباك الحمراء يجعل المهمة صعبة للغاية".

واستمر في حديثه "الأهلي قادر على تسجيل هدف واحد للفوز طوال الـ90 أو حتى في الثواني الأخيرة وكل اللاعبين والجماهير تعرف ذلك جيدا".

وأتم تصريحاته "في مثل هذه المباريات على ملعبك يجب ألا تستقبل أهداف، وأن تسجل خارج ملعبه وبالفعل الأهلي هز شباك النجم في تونس وهذا الأمر في صالحه".

اقرأ ايضا:

حوار في الجول - فتحي مبروك: عن خطورة النجم ضد الأهلي.. نصيحة لأزارو ودور متعب

بديل عاشور – طه إسماعيل لـ في الجول: ربيعة الأنسب.. والتشكيل الأفضل لمواجهة النجم

لقاء الموسم ضمن المباريات التي سيغيب عنها عاشور

نجوم الأهلي يتحدثون لـ في الجول عن مشكلة أزارو "المهاجم الجيد" وكيفية علاجها

التعليقات