تقرير - بثلث المبلغ.. سيتي سيحاول ضم سانشيز يناير المقبل

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 17:42

كتب : محمد يسري

أليكسيس سانشيز

انتهى سوق الانتقالات الصيفية لكن اهتمام مانشستر سيتي بأليكسيس سانشيز جناح أرسنال لم ينته بعد، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأربعاء.

وأوضح تقرير الصحيفة الإنجليزية أن مانشستر سيتي يرغب في تقديم عرضا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني لضم سانشيز من أرسنال يناير المقبل.

أي أن النادي الإنجليزي سيعرض ثلث المبلغ الذي قدمه لمدفعجية لندن لضم الجناح التشيلي قبل غلق باب الانتقالات يوم 31 أغسطس الماضي.

وعرض مانشستر سيتي 60 مليون إسترليني للتعاقد مع سانشيز لكن أرسنال رفض العرض بسبب ضيق الوقت وعدم قدرته على إيجاد بديل مناسب.

وأشار التقرير إلى أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي واثق من التعاقد مع سانشيز وتدريبه مرة أخرى بعدما دربه في برشلونة الإسباني موسم 2011-2012.

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي ولم يجدد عقده حتى الآن.

وسجل سانشيز 72 هدفا وصنع 42 في 145 مباراة مع أرسنال.

وعرض أرسنال مبلغ 100 مليون يورو للتعاقد مع توماس ليمار جناح موناكو الفرنسي لكن فشلت الصفقة بسبب رغبة الجناح الفرنسي بالبقاء مع فريق الإمارة بحسب ما صرح به آرسين فينجر مدرب أرسنال في برنامج "تيلي فوت". (طالع التفاصيل)

لكن حديث فينجر يأتي عكس ما صرح به فاديم فاسيليف نائب رئيس نادي موناكو الذي أكد رغبة ليمار في اللعب لأرسنال وهو ما تعارض مع موقف النادي. (طالع التفاصيل).

التعليقات