تليجراف: أرسنال يسعى لتجديد عقود 5 لاعبين ليتجب ما يحدث مع سانشيز وأوزيل

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 - 19:45

كتب : FilGoal

أرسنال - ليستر

كثف نادي أرسنال الإنجليزي مفاوضاته لتجديد عقود 7 من لاعبي فريقه قبل انتهاء عقودهم.

أليكسيس سانشيز

النادي : إنتر

مسعود أوزيل

النادي : معتزل

وكشفت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن أرسنال يحاول في الوقت الحالي تجديد عقود 7 لاعبين وهم بيتر تشيك وأرون رامسي وناتشو مونريال وثيو والكوت وداني ويلبيك، بالإضافة إلى أليكسيس سانشيز وميسوت أوزيل.

وتنتهي الخماسي الأول بعد نهاية الموسم المقبل 2018/2019 مع أرسنال، لذلك يسعى النادي اللندني لتجديد عقودهم لتجنب أن يحدث معهم مثلما يحدث الآن مع الثنائي أوزيل وسانشيز، ومن قبلهم أليكس تشامبرلين.

الثنائي سانشيز وأوزيل تنتهي عقودهما مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، ويرفضان التجديد للنادي الإنجليزي بحثا عن الانتقال لأندية أخرى.

ورغم تقديم أرسنال لعروض مالية كبيرة للثنائي أوزيل وسانشيز أكثر من 280 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد وهو قيمة راتب اللاعب، إلا أنهما يرفضان التجديد. (طالع التفاصيل)

وهذا حدث أيضا مع تشامبرلين الذي رفض تجديد تعاقده مع أرسنال براتب أسبوعي قيمته 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لينضم لصفوف ليفربول مقابل راتب أقل من ذلك. (طالع التفاصيل)

نجم منتخب تشيلي أليكسيس سانشيز كان قريبا من الانضمام لمانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن أرسنال رفض بيعه في الساعات الأخيرة. (طالع التفاصيل)

التعليقات