هل تكون عودته قبل نهاية العام؟ إبراهيموفيتش في قائمة يونايتد لدوري الأبطال

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 - 15:13

كتب : رامي جمال

زلاتان إبراهيموفيتش

أدرج مانشستر يونايتد اسم مهاجمه زلاتان إبراهيموفيتش ضمن قائمته التي تستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

ولن يكون بمقدور إبرا الاشتراك في دور المجموعات في ظل إصابته بقطع مزودج في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، وتأكيد جوزيه مورينيو مدرب الفريق عودته للمشاركة مع بداية العام الجديد.

لكن أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن التقدم الجيد الذي يحققه اللاعب السويدي في عملية تأهيله تسير بشكل جيد وقد تمكنه من العودة مبكرا.

وكان مورينيو أكد في وقت سابق أنه سيضم إبرا لقائمته الأوروبية رغم إصابته حتى لا يضطر لطلب ضم مهاجم جديد خلال شهر يناير المقبل.

وأضاف"إن تأهلنا من دور المجموعات في دوري الأبطال وأحد الكؤوس المحلية سنكون في موقف غير جيد ولا نستطيع الاعتماد فقط على روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد خاصة حال لعب الثنائي".

وأكمل"لذا في يناير سوف أطلب من الإدارة ضم مهاجم جديد ولكن لن أقوم بذلك حاليا فأنا لدي أحد أفضل المهاجمين في العالم".

يذكر أن دور مجموعات دوري أبطال أوروبا سيبدأ 12 سبتمبر الجاري وينتهي في السادس من شهر ديسمبر المقبل، فهل تكون عودة المهاجم السويدي في آخر جولات دور المجموعات؟

وضمت قائمة يونايتد 24 لاعبا حيث يشارك في المجموعة الأولى بجوار كل من بازل وبنفيكا وسسكا موسكو، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا- سيرجيو روميرو

في الدفاع: فيكتور ليندلوف- إيريك بايي- فيل جونز- ماركوس روخو- كريس سمالينج- ديلي بليند- لوك شو- أنطونيو فالنسيا- ماتيو دارميا

في الوسط: بول بوجبا- خوان ماتا- جيسي لينجارد- مايكل كاريك- آشلي يونج- أندير هيريرا- هنريك مخيتاريان- مروان فيلايني- نيمانيا ماتيتش

في الهجوم: روميلو لوكاكو- زلاتان إبراهيموفيتش- أنتوني مارسيال- جيمس ويلسون

فيما لم تتضمن القائمة اسم ماركوس راشفورد والحارس الشاب جويل بيريرا نظرا لأن قواعد الاتحاد الأوروبي تنص على أن كل اللاعبين مواليد ما بعد عام 1996 يتم إدراجهم قبل كل مباراة في قائمة اللقاءات بـ24 ساعة.

التعليقات