كوستا خارج قائمة تشيلسي لدوري الأبطال.. والنادي قد يقاضي اللاعب

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 - 15:23

كتب : إسلام مجدي

دييجو كوستا

استبعد أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي مهاجمه دييجو كوستا من قائمة الفريق التي ستخوض غمار منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي أعلنها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم الإثنين.

وتطورت قصة كوستا مع تشيلسي أكثر فأكثر خلال الساعات الأخيرة الماضية، إذ أن اللاعب قام بحذف حسابه على موقع "إنستاجرام" ولم يعد يستدل على مكانه بواسطة النادي اللندني حسبما أوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية.

ولم يعد اللاعب إلى إنجلترا أو ينضم لفريقه منذ رحيله للعطلة الصيفية عقب انتهاء الموسم الماضي والذي توج خلاله بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "إكسبرس" البريطانية إن تشيلسي سيقاضي دييجو كوستا بسبب تغيبه عن التدريبات.

وكشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن أن أتليتكو مدريد قد طلب من كوستا العودة إلى تدريبات فريقه مرة أخرى لكي يكون قادرا على ضمه في يناير المقبل وتسجيله ضمن فريقه دون مشاكل.

وكان كونتي قد أرسل برسالة نصية إلى هاتف كوستا يخبره بأن وقته انتهى مع الفريق بعد ختام الموسم الماضي الذي توج فيه تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وأشارت تقارير إلى أن كونتي اتخذ هذا القرار منذ يناير الماضي بعدما علم برغبة كوستا في الرحيل إلى الدوري الصيني.

ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 28 عاما على ذمة تشيلسي ولم يستطع الانتقال إلى الروخيبلانكوس لأن الأخير ممنوعا من إجراء تعاقدات جديدة حتى شهر يناير المقبل.

ويتقاضى كوستا راتبا أسبوعيا قدره 150 ألف جنيه إسترليني وقد يتعرض لغرامة قدرها 300 ألف إسترليني لأنه لم يظهر في تدريبات تشيلسي حتى اللحظة.

وسجل كوستا 22 هدفا في 42 مباراة بكل المسابقات مع تشيلسي خلال الموسم الماضي.

وتواجد اسم كوستا ضمن قائمة تشيلسي للدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

ويتواجد تشيلسي ضمن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا التي تضم روما وأتليتكو مدريد وقرة باغ.

وجاءت قائمة تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: ويلي كابييرو – ثيبوت كورتوا – إدواردو

الدفاع: أنطونيو رودجير – ماركوس ألونسو – دافيد زاباكوستا – جاري كاهيل – أندرياس كريستينسين – سيزار أزبليكويتا – ديفيد لويز – جاك كلارك سالتير

الوسط: سيسك فابريجاس – داني درينكووتر – نجولو كانتي – إدين أزار – بيدرو رودريجيز – تيموي باكايوكو – فيكتور موسيس – كينيدي – تشارلي موسوندا – ويليان – كايل سكوت

الهجوم: ألفارو موراتا – ميشي باتشوايي

التعليقات