وكيله: نيبوشا لم يكلف الزمالك سوى 100 ألف دولار.. والمفاوضات بدأت مع البطولة العربية

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 12:47

كتب : محمود باهي

نيبوشا الزمالك

تحدث كريم أبو سليمان وكيل المدرب الصربي نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الجديد للزمالك عن تفاصيل المفاوضات حتى توقيع عقد مدته موسمين.

قال كريم أبو سليمان وكيل أعمال نيبوشا مدرب الزمالك الجديد إن مفاوضات القلعة البيضاء مع المدرب المونتنيجري بدأت منذ مشاركة الفيصلي في البطولة العربية، وأشار إلى أنه لم يكلف الزمالك سوى مبلغ 100 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأعلن الزمالك فجر الإثنين عن تولي نيبوشا مهمة تدريبه بعقد يمتد لموسمين خلفا لأجستو إيناسيو. (طالع التفاصيل)

وصرح وكيل نيبوشا عبر برنامج "من الأخر" قائلا:"المفاوضات بدأت منذ مشاركة الفيصلي في البطولة العربية، وقامت إدارة النادي الأردني بتعديل بنود عقد نيبوشا ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقده"

وأضاف:"وقتها اعتقد مسؤولو الزمالك أن هناك مزايدة على نيبوشا، خاصة أنه تلقى عرضا آخر من النصر السعودي لذا توقفت المفاوضات واتجه الزمالك للتفاوض مع مدربين آخرين".

وأوضح: "الشرط الجزائي في عقد نيبوشا قيمته 125 ألف دولار وتحمل منها الزمالك 100 ألف دولار وسدد المدرب الجزء المتبقي".

وواصل: "لقد أصدر نادي الفيصلي بيانا لاحتواء غضب جماهير الفريق، لأن نيبوشا، حقق شعبية كبيرة في الأردن كما أن هناك إصرار من نادي الزمالك على خوض مباراة ودية بين الفريقين لتهدئة الأوضاع".

وتابع "نيبوشا طلب التعاقد مع 2 من معاونيه الأجانب، أحدهما رفضت إدارة الفيصلي رحيله".

وأتم وكيل المدرب الجديد للزمالك: "لذا يتفاوض نيبوشا مع مدربين آخرين يعملون في أندية أوروبية مميزة، ولا يمانع العمل مع أعضاء الجهاز الفني الحالي".

وكان أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك قد قال في وقت سابق إن المقابل المادي أثر بشكل ما على التعاقد مع نيبوشا لتولي مهمة تدريب الفريق. (طالع التفاصيل)

التعليقات