نائب رئيس الزمالك: المنافسة في الدوري لم تعد بيننا وبين الأهلي فقط

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 11:54

كتب : محمود باهي

الزمالك - المصري

قال أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك إن المنافسة في الدوري أصبحت قوية للغاية عما كانت عليه في السابق ولم تعد محصورة بين فريقه والأهلي.

واحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري خلال الموسم المنصرم، فيما حصد الأهلي اللقب وحل مصر للمقاصة ثانيا.

وصرح أحمد جلال إبراهيم عبر برنامج "استاد الهدف" قائلا:"مجلس الإدارة يتعرض لضغط صعبي شديد خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما عاد الفريق لمنصة التتويج بالبطولات منذ عامين".

وأضاف:" الحفاظ على بسمة الجماهير أمر صعب للغاية ونسعى للاجتهاد من أجل الحفاظ على سعادة جمهور الزمالك، تعاقدنا مع عدد من اللاعبين في بداية تولي المهمة وحصد الزمالك البطولات".

واستدرك: "لكن كرة القدم مكسب وخسارة، والأندية باتت قوية للغاية وبورصة أسعار اللاعبين تغيرت تماما كما أن منافسي الأهلي والزمالك أصبحوا قادرين على المنافسة، والنادي الذي لم يدعم بصفقات جيدة يستعير لاعبين مميزين من الأندية الأخرى".

وأتم: "مستوى معظم اللاعبين في الدوري المصري متقارب للغاية ومن الصعب العثور على مواهب استثنائية مثل أيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا، فالكرة الأن أصبحت تعتمد أكثر على القوة البدنية".

وضم الزمالك خلال السوق الصيفية بينامين أشيمبونج وكابونجو كاسونجو وأحمد داوودا وصلاح عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد مدبولي ومحمد رمضان ورزاق سيسيه ومحمد الشامي وعبد الله جمعة وأحمد مجدي ومحمود علاء ومؤيد العجان وعلاء الشبلي وأحمد موسى "كابوريا" ومحمد أشرف. واستعاد الفريق خدمات لاعبيه المعارين حازم إمام ومحمد كوفي وإبراهيم عبد الخالق وخالد قمر ومصطفى محمد.

التعليقات