منتخب مصر: استبعاد وردة لأسباب فنية فقط.. وقد يعود لمواجهة الكونغو

الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 11:15

كتب : أحمد الخولي

عمرو وردة

قال إيهاب لهيطة عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري ومدير المنتخب إن استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر عن قائمة الفريق التي ستواجه أوغندا جاء لأسباب فنية فقط، مؤكدا أن قد يعود لمواجهة الكونغو.

ويواجه منتخب مصر نظيره الأوغندي ضمن منافسات ثالث جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا يوم 31 أغسطس المقبل، وأعلن هيكتور كوبر قائمته التي استدعى فيها عمرو جمال بدلا من عمرو وردة لأسباب فنية. (طالع التفاصيل)

وصرح لهيطة عبر برنامج "ستاد الهدف" قائلا:"لم أعلم أي تفاصيل عن واقعة ضياع جواز سفر ثلاثة لاعبين بمنتخب الملحيين لأنني المشرف العام عن المنتخب الأول فقط".

وأضاف "منتخب مصر سيدخل معسكرا مفتوحا لمدة ثلاثة أيام، ثم يبدأ المعسكر المغلق يوم الخميس المقبل وسيكون هناك مؤتمرا صحفيا للرد على كافة الاستفسارات".

وتابع "سنخوض التدريبات في استاد برج العرب حتى موعد السفر إلى أوغندا مباشرة يوم 29 من الشهر الجاري، وسيكون هناك تدريبا على ملعب المباراة، قبل خوض المواجهة يوم 31 من شهر أغسطس، على أن تكون المغادرة بعد المباراة مباشرة إلى برج العرب، لخوض مباراة العودة يوم 5 أغسطس في الثامنة مساءا".

وأتم "تم استبعاد عمرو وردة لأسباب فنية فقط، وذلك لعدم تواجده مع أي فريق خلال الفترة الماضية ولم يخض التدريبات بشكل لائق، لكنه قد يتواجد في مباراة الكونجو يوم 10 من شهر أكتوبر المقبل بعد أن يستعيد لياقته البدنية مرة أخرى".

وزعمت صحيفة "ريكورد" البرتغالية في وقت سابق إن فيرينسي البرتغالي سينهي إعارة وردة بسبب واقعة تحرش. (طالع التفاصيل)

وقالت صحيفة "سبورت تايم" اليونانية أن نادي باوك الذي يلعب له وردة يبحث عن عرض تركي لبيع محترفنا الدولي المصري. (طالع التفاصيل)

التعليقات