والد وردة يحكي حقيقة "التحرش" في البرتغال وسبب استبعاده من المنتخب

الأحد، 20 أغسطس 2017 - 16:29

كتب : محمود باهي

عمرو وردة

تحدث مدحت وردة نجم كرة السلة المصرية، عن أزمة نجله عمرو وردة لاعب منتخب مصر الذي اتهمته الصحافة البرتغالية بالتحرش بزوجات زملائه بنادي فيرينسي البرتغالي.

عمرو وردة

النادي : بانسيريكوس

وقال وردة عبر برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي: "في اليوم الأول لعمرو في البرتغال، تحدث مع فتاة عبر انستجرام ووافق على قبول صداقتها في ظل رغبته تكوين صداقات في بلد جديدة".

وأضاف "ولكنه فوجئ في اليوم التالي خلال مشاركته في أول تدريب بأحد زملائه، يدفعه بقوة في التدريبات بدون كرة، ويقول له أن من تحدث معها أمس هي صديقته، فلم يكن يعرف ذلك وانفعل ورمى عمرو وردة قميص النادي على الأرض".

وتابع "بعدها بيومين توجه عمرو وردة إلى مقر النادي البرتغالي لإجراء الفحوصات الطبية، ولكن انتظر ما يزيد عن الساعتين ليقول لهم أنني لاعب كبير، ولا يصح أن تتم معاملتي بهذا الشكل".

وواصل مدحت وردة "وصله مسؤول بالنادي وقال له أنهم فريق صغير ولا نضم نجوم كبار، بصراحة أعجبني هذا الرد تماما، لأن عمرو كان مغرورا في موقفه".

واستطرد "أما استبعاد عمرو وردة من المنتخب أحزنني كثيرا، لأنني علمت بأن هيكتور كوبر سيعتمد عليه بشكل أساسي في مباراتي أوغندا، إلا أنه وصلني معلومات بأن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، تدخل وكان وراء استبعاده".

وأتم نجم كرة السلة المصرية "أما مشكلة عمرو وردة مع نادي باوك أن المدرب الجديد للفريق وضعه ضمن البدائل، في أول تدريب له مع الفريق وتفضيله الاعتماد على الصفقات الجديدة".

التعليقات