رئيس ليفربول: صلاح خطف أنظار جماهير الريدز في آسيا

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 23:16

كتب : FilGoal

صلاح يحتفل بهدفه في ليستر سيتي

أشاد بيتر مور الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول بالثلاثي محمد صلاح وفيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينو خلال معسكر الفريق بهونج كونج مؤخرا.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

بعثة ليفربول عادت إلى إنجلترا من هونج كونج بعد التتويج بكأس الدوري الإنجليزي الودية بآسيا، بالفوز على كريستال بالاس وليستر سيتي.

قضى الريدز أسبوعاً كاملاً في المدينة الآسيوية وتضمنت زيارتهم عدد من الحصص التدريبية المفتوحة للجماهير التي تمكنت من ملاقاة اللاعبين.

واعتبر مور الزيارة الآسيوية كانت فرصة مثالية للفريق للالتقاء بالعدد الكبير من مشجعي الريدز في هونج كونج "إنهم أشخاص يعيشون من أجل ليفربول، كما تمكنوا خلال الحصص التدريبية المفتوحة من رؤية يورجن كلوب وطاقمه التدريبي الذين كانوا يدفعون اللاعبين لإظهار أفضل إمكانياتهم".

وأضاف في تصريحات لموقع ناديه "نظرت للخلف وكانت الجماهير تلاحظ كل تسديدة وتحركات كوتينيو وفيرمينو، كما وجهوا انتباههم لمحمد صلاح".

وأوضح "كانت مجرد حصة تدريبية ولكن الأجواء كانت حماسية قليلاً، ربما لأنهم حصلوا على فرصة قيمة لرؤية أبطالهم. حماسهم كان واضح للغاية وكانوا معجبين بكل تسديدة وكل لمسة. استمتعت برؤية هذا الأمر".

وتستعد بعثة ليفربول للسفر إلى معسكر بألمانيا سيلعب خلاله الفريق 3 مباريات ودية، الأولى ضد هيرثا برلين يوم 29 يوليو، ثم أمام بايرن ميونيخ ضمن دورة أودي الدولية يوم الأول من أغسطس، على أن يلاقي الفائز أو الخاسر من لقاء نابولي وأتليتكو مدريد في اليوم التالي.

التعليقات