نائب رئيس الزمالك يكشف تفاصيل حديثه مع إيناسيو عن مرتضى

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 19:42

كتب : مراسل في الجول

الأهلي - الزمالك - إيناسيو

كشف أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك تفاصيل الجلسة التي جمعته يوم الاثنين بالمدير الفني للفريق الأبيض أوجوستو إيناسيو.

إيناسيو انفجر خلال المؤتمر الصحفي، مشيرا إلى " لست ساحرا ولا أصنع معجزات أو أقوم بأكثر من هذا، وإن كنتم تريدون أكثر من ذلك إذن أنا لست الشخص المناسب". (طالع التفاصيل)

مرتضى منصور رد في الساعات المبكرة من يوم الاثنين على إيناسيو، قائلا: " "ما فعله إيناسيو هو تحرش رياضي. كذب ولن يمر بسهولة. نائب رئيس النادي وهاني زادة يستعدان لمقابلة إيناسيو في معسكر الزمالك يوم الاثنين، للحديث معه". (طالع التفاصيل)

وعلم FilGoal.com في وقت سابق بأن إيناسيو أكد لمسؤولي الزمالك أنه يتعرض لهجوم إعلامي مستمر، مما جعله دائما تحت الضغط. تصريحاته كانت ردة فعل من الضغط وليس المقصود منها الهجوم على إدارة النادي. (طالع التفاصيل)

وتحدث أحمد جلال إبراهيم في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك قائلا:"الجلسة كانت إيجابية لأقصى درجة وإيناسيو أكد على احترامه الكبير لمرتضى منصور ومجلس الإدارة بالكامل".

وواصل"إيناسيو نفى تعمده الإساءة لأي شخص وأن انفعاله في المؤتمر الصحفي جاء بعد سؤال استفزه من أحد الحاضرين حول بيع اللاعبين لذا كانت إجابته أن الأمر مسؤولية الإدارة وليس المدير الفني".

وأتم أحمد جلال حديثه"المدرب أكد أنه سيقوم بتوضيح كافة اللبس الذي حدث في المؤتمر الصحفي المقبل عقب لقاء العهد اللبناني".

وسوف يلتقي الزمالك يوم الأربعاء المقبل بنظيره العهد اللبناني في ثاني جولات البطولة العربية.

(أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD)

التعليقات