تغطية في الجول – مصير إيناسيو في الزمالك

الأحد، 02 يوليه 2017 - 18:10

كتب : FilGoal

إيناسيو

بات رحيل البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك وشيكا بعد الخسارة أمام كابس يونايتد بثلاثية مقابل هدف في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتأزم موقف الزمالك بعد الخسارة فبات لزاما عليه الفوز على أهلي طرابلس بالإضافة إلى انتظار تعثر كابس يونايتد امام اتحاد العاصمة.

ويقدم FilGoal.com تغطيته لمصير إيناسيو حسب الجدول الزمني ليوم الأحد..

15:00 انطلقت مباراة الزمالك وكابس يونايتد المصيرية في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة والتي انتهت بخسارة الأبيض 3-1. (التفاصيل)

17:00 أجرى مرتضى منصور رئيس الزمالك اتصالا بهاني زادة عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة في زيمبابوي لإخطاره برحيل المدرب عقب الخسارة. (التفاصيل)

17:15 صرح مرتضى منصور لـFilGoal.com أن قرار الإقالة لم يصدر رسميا بعد وأن كل شيء وارد. (التفاصيل)

17:45 مصدر مقرب من إيناسيو يؤكد أنه لا توجد مشكلة في حال قرر الزمالك إقالته والشرط الجزائي لن يمثل مشكلة في التفاوض. (التفاصيل)

18:00 يجتمع مندوبو الزمالك بإيناسيو في زيمبابوي لإخطاره بالرحيل عن النادي الأبيض في الفترة المقبلة خلال نصف ساعة.

18:30 أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أكد لـFilGoal.com أن مجلس الإدارة سيجتمع بإيناسيو فور وصوله إلى القاهرة لدراسة الموقف واتخاذ القرار في صالح نادي الزمالك لأن المباراة المقبلة لا تقبل التهاون. (التفاصيل)

20:20 انتهى اجتماع رئيس بعثة الزمالك مع إيناسيو وأسفر عن إخطار المدرب بغضب الجماهير والإدارة ومطالبته بفسخ التعاقد وديا، إلا أنه رفض الاستقالة وطلب مهلة للتفكير. (التفاصيل)

التعليقات