الأهلي في زامبيا.. اهتمام إعلامي ونداء للحضور الجماهيري وتشديد أمني بسبب رئيس غانا

الخميس، 29 يونيو 2017 - 12:31

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

وصول الأهلي إلى زامبيا

حضر عدد كبير من وسائل الإعلام والصحفيين في زامبيا إلى مقر فندق إقامة بعثة الأهلي في العاصمة لوساكا، حسب الموقع الرسمي للنادي.

وحرصت وسائل الإعلام والصحافة في زامبيا على الالتقاء بحسام البدري المدير الفني للأهلي للحديث معه عن مباراة زاناكو الزامبي، ولكن اعتذر البدري عن مقابلة أي من وسائل الإعلام؛ نظرا لتركيزه في المباراة فقط، ورغبته في عدم الإدلاء بأية تصريحات صحفية، مؤكدا للجميع احترامه الشديد لحضورهم لمقابلته، مشددا على ظهوره في المؤتمر الصحفي قبل وبعد المباراة للرد على استفسارات وسائل الإعلام في زامبيا عن المباراة بين الأهلي وزاناكو.

الأهلي سيواجه زاناكو الزامبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في وقت يتصدر فيه الفريق الزامبي المجموعة بـ10 نقاط، أمام الأهلي صاحب الـ7 نقاط.

كما شهد فندق إقامة البعثة إجراءات أمنية مشددة في محيط الفندق، نظرا لتصادف وجود رئيس دولة غانا مقيما بنفس فندق إقامة لاعبي الأهلي.

ويقيم رئيس غانا في نفس فندق إقامة لاعبي الأهلي في زامبيا في إطار لقاء رئاسي يجمعه برئيس زامبيا خلال الساعات القادمة.

وشهد فندق الإقامة حالة من التشديد الأمني الكثيف في محيط الفندق وداخله، منذ وصول بعثة الأهلي.

ووجه مسئولو زاناكو نداء عام للجماهير الزامبية لحضور مباراة الأهلي.

وجاء طلب مسئولو زاناكو عبر وسائل الإعلام الزامبية، في إطار سعيهم لتوفير الدعم الجماهيري المطلوب في تلك المواجهة الحاسمة أمام الأهلي.

وتقام المباراة على ملعب ناشيونال هيروز ستاديوم بالعاصمة الزامبية لوساكا ويتسع لـ 45 ألف متفرج في حين تم بيع حوالي 5 آلاف تذكرة فقط حتى الآن.

التعليقات