الأهلي يبرر عدم السفر إلى زامبيا بطائرة خاصة

الخميس، 29 يونيو 2017 - 12:24

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

وصول الأهلي إلى زامبيا

قال شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في زامبيا، قال إن طول وقت الرحلة إلى زامبيا كان السبب وراء عدم الاستعانة بطائرة خاصة لمرافقة بعثة الأهلي في رحلته إلى مدينة لوساكا؛ استعدادا لمواجهة زاناكو الزامبي.

الأهلي سيواجه زاناكو الزامبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في وقت يتصدر فيه الفريق الزامبي المجموعة بـ10 نقاط، أمام الأهلي صاحب الـ7 نقاط.

ووصلت بعثة الأهلي إلى زامبيا عصر أمس الأربعاء في رحلة استغرقت قرابة الـ 14 ساعة؛ استعدادا لمواجهة زاناكو.

وقال شمس "استخدام طائرة خاصة في مثل هذه الرحلة كان سيتكلف مبالغ باهظة للغاية لطول وقت الرحلة الذي كان سيحتاج لطائرة من طراز خاص للقيام بهذه الرحلة فضلا عن ساعات الانتظار التي كانت ستقضيها الطائرة الخاصة في انتظار عودة بعثة الأهلي، وهو عكس ما تم في رحلة الأهلي إلى جاروا الكاميرونية في مواجهة القطن الكاميروني".

وأشار شمس "إدارة النادي وفرت أقصى سبل الراحة المتاحة، وفقا لتعليمات محمود طاهر رئيس النادي حيث أنه تم تقليل عدد ساعات الترانزيت وفقا للتنسيق مع شركة الطيران الناقلة".

وأكد شمس صعوبة مواجهة الأهلي وزاناكو.

وشدد شمس على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الهدف من المباراة والفوز والحصول على الثلاث نقاط التي اعتبرها عاملا مهما في مشوار الأهلي نحو الاستمرار في البطولة وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.

وشدد رئيس بعثة الأهلي على أن معدن اللاعبين الحقيقي يظهر في مثل هذه المواجهات الحاسمة، متمنيا أن يكون التوفيق حليفًا للاعبي الأهلي في مباراة زاناكو الزامبي خصوصا أن الفريق يخوض منافسات التأهل في مجموعة نارية.

التعليقات