خاص ميدو لـ في الجول: رايولا سيفعل أي شيء من أجل دوناروما.. إنه مراوغ بارع

الإثنين، 19 يونيو 2017 - 14:21

بقلم : إسلام مجدي

دوناروما

يرى أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة الحالي ولاعب روما وأياكس وتوتنام أن مينو رايولا وكيل أعمال جيانلويجي دوناروما حارس ميلان سيفعل أي شيء من أجله، مشيرا إلى أن النادي الإيطالي لم يتعامل بشكل جيد مع المشكلة.

ضربة قوية وجهها دوناروما إلى جماهير ميلان، بعدما أعلن رغبته في عدم تجديد عقده مع النادي الإيطالي.

عقد دوناروما ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، ولكن صدمة الخبر لم تكن سهلة على الإطلاق على جماهير ميلان.

واتجه FilGoal.com لسؤال ميدو عن أزمة دوناروما، خاصة وأن رايولا كان وكيلا له في وقت سابق.

وصرح ميدو لـ FilGoal.com قائلا:"ميلان لم يتفاوض بالشكل المناسب، ولم يتعامل مع الموضوع بأفضل طريقة ممكنة، وحاول استغلال الجماهير والإعلام لصالحه على حساب دوناروما".

وأضاف "على الجانب الأخر وبمعرفتي بمينو رايولا، فهو وكيل يضع مصلحة اللاعب رقم 1 فوق النادي، هناك وكلاء يحاولون إمساك العصا من المنتصف، لكن رايولا قد يدخل في صراع مع النادي من أجل لاعبه".

وتابع "الأمر ذاته حدث معي أثناء فترتي في توتنام وروما، مع الأخير على سبيل المثال، حرم رايولا من دخول روما لـ8 أعوام بسبب مشكلتي".

وأردف "رايولا لا يمانع أبدا فعل أي شيء من أجل وكيله، وأنا أعرف ذلك جيدا حتى ضد نادي كبير مثل ميلان".

واستطرد "إنه وكيل مراوغ للغاية، ويرغب في الأفضل من أجل موكله".

وتابع "ميلان لم يختر التوقيت الصحيح، مع تغيير الإدارة، وتغيير العديد من الأمور داخل النادي، كل ذلك شكل عامل ضغط، خاصة وأن رايولا يرغب في تحقيق طلبات موكله كاملة".

وأتم "أرغب في التأكيد من أنه على الرغم من أن البعض يقول إنه لا أمل في تجديد دوناروما، والبعض الأن أصبح يبحث له عن فريق، أؤكد أنه قد يجدد عقده مع ميلان أيضا وهو خيار مطروح، الأمر لم ينته بعد، رايولا يريد تنفيذ طلباته وإن نفذت سيجدد لا مانع لذلك".

مينو رايولا هو وكيل أعمال دوناروما، وهو ذاته وكيل أعمال بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش وماريو بالوتيللي، وكذلك كان وكيلا لميدو.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس